اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

خطير جداً .. النظام السعودي يعتقل اليمنية مروة الصبري أثناء أدائها للعمرة في الحرم المكي !!

21 سبتمبر || صنعاء :

أقدم النظام السعودي على اعتقال اليمنية مروة الصبري من وسط الحرم المكي وأثناء أدائها لشعائر العمرة.

وقالت وزارة حقوق الإنسان بصنعاء في بيان لها اليوم السبت 13 رجب : إن اعتقال المرأة اليمنية من وسط الحرم المكي وأثناء أدائها للعمرة انتهاك لحقوق الإنسان واستفزاز لمشاعر ملايين اليمنيين .. معبرة عن إدانتها الشديدة للجريمة ..

وأضافت أن اعتقال مروة الصبري خلال أدائها شعائر العمرة جريمة ويجب تحييد المشاعر المقدسة عن سطوة النظام السعودي .

مشيرة إلى أن المرأة اليمنية ردت بعبارة “السعودية دمرت بلدنا” وهي تلخص ما يحصل على مدى 8 سنوات من قتل وحصار ..

وطالبت الوزارة في بيانها السلطات السعودية بسرعة الإفراج عن مروة الصبري .. كما طالبت المنظمات الدولية بإدانة الجريمة والضغط على النظام السعودي للإفراج عنها ووقف الاعتقالات التعسفية .

وبحسب المعلومات الواردة فقد حاول النظام السعودي تغطية جريمة اعتقال المعتمرة اليمنية بفضيحة مجلجلة حيث زعم أن اعتقالها جاء نتيجة حيازتها لمتفجرات . الأمر الذي استهجنه الشارع اليمني والعربي والكثير من المراقبين .. متسائلين من أين لمعتمرة تطوف ببيت الله الحرام بالمتفجرات ؟

فيما  الحقيقة تقول أن النظام السعودي اعتقل اليمنية مروة على خلفية حديثها عما حدث لليمن من عدوان سافر على مدى ثماني سنوات حيث قالت “السعودية دمرت بلدنا ” فكان مصيرها السجن .. مع أنها لم تقل شيئاً خافياً عن العالم أدمع والذي شهد ويشاهد بشاعة العدوان السعودي بحق اليمن واليمنيين حيث أرتكب أكثر من 700 مجزرة إبادة جماعية بحق المدنيين أغلبهم من الأطفال والنساء ودمرت كل البنى التحتية والاقتصادية إلى جانب حصاره الظالم على الشعب اليمني والمستمر حتى اللحظة ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com