العرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

في اليوم 202 من الإبادة: عشرات الشهداء والجرحى بمجازر ارتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة

21 سبتمبر || متابعات:

وواصل العدو الصهيوني اليوم الخميس 16 شوال ارتكاب الجرائم المروعة ومجازر الإبادة بحق المدنيين في قطاع غزة ولليوم الثاني بعد المائتين على التوالي في ظل دعم أمريكي وأوروبي فاضح وخنوع مذل من معظم الأنظمة العربية والإسلامية.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران ومدفعية العدو الصهيوني استهدف عدد من المنازل المأهولة بينها منزل عائلة الجمل في محيط مستشفى النجار شرق رفح منزلاً لعائلة أبو عرار في منطقة مصبح بمدينة رفح جنوب غزة ومجموعة مواطنين في محيط جسر وادي غزة ما أدى إلى استشهد وإصابة أكثر من 30 مدنياً بينهم الكثير من الأطفال والنساء.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة على اعلان وزارة الصحة في غزة ارتكاب العدو الصهيوني لـ6 مجازر وحشية جديدة بحق النساء والأطفال في القطاع خلال الساعات الماضية وصل منها إلى المستشفيات 79 شهيدا و86 إصابة..

وأكدت الوزارة في بيان لها أن حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على اعزة منذ 202 يوم ارتفعت إلى 34 ألفاً و262 شهيدا و77 ألفاً و229 إصابة.

وفي سياق قريب أكد الدفاع المدني في غزة انتشال فرقة لـ 51 جثة جديدة من مختلف الفئات والأعمار من القبرة الجماعية التي ارتكبها العدو الصهيوني في مجمع ناصر الطبي في خانيونس ليرفع عدد من تم انتشالهم خلال 6 أيام من هذه المقبرة المروعة إلى 332 شهيداً.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com