اخبار محليةالعرض في السلايدر

مسيرة حاشدة في محافظة إب تحت شعار “مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار”

21 سبتمبر:

خرجت بمحافظة إب اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة، تحت شعار ” مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار” نصرة للشعب والقضية الفلسطينية وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة.

وهتفت الجماهير المحتشدة في المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبد الفتاح غلاب، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة، بشعارات البراءة من أعداء الأمة والثبات على الموقف في نصرة الشعب الفلسطيني.

وأكدت ثبات الموقف الداعم لغزة والمؤيد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في دعم الشعب الفلسطيني وتوسيع منع مرور السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي من المحيط الهندي.

وحيا بيان صادر عن المسيرة الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني المجاهد العظيم، مباركا العمليات الجهادية النوعية لأبطال المقاومة.

وأدان الجرائم الكبرى بحق الشعب الفلسطيني التي كان من أبشعها وأكثرها وحشية تلك المجازر الجماعية التي كشفت عنها المقابر الجماعية.

وشدد البيان على أهمية الاستمرار في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما واسنادا للشعب الفلسطيني وعلى كل المستويات، وكذا استمرار الحشد والتعبئة الجهادية العامة إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة بزخم كبير وتخريج عشرات الآلاف من المقاتلين المدربين استعدادا لخوض أي معركة قادمة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.

وجدد المطالبة بفتح ممرات برية تسمح للشعب اليمني بالوصول والمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب المجاهدين في فلسطين المحتلة.

كما بارك البيان للقوات المسلحة اليمنية عملياتها المستمرة والفعالة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وخوض المواجهة في البحر والتي حققت أهدافها بشكل كامل.. داعيا إلى المزيد من الضربات التي تشفي صدور قوم مؤمنين.

وأشاد بالعمليات المتواصلة والمؤلمة للعدو داخل الأراضي المحتلة على أيدي المجاهدين في فلسطين وعلى جبهة الشمال المحتل مع أبطال حزب الله وحركات المقاومة في لبنان والعمليات التي ينفذها الأبطال من أبناء الشعب العراقي والمرعبة لكيان العدو الصهيوني.

وجدد البيان دعوة الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم لما لذلك من تأثير اقتصادي على العدو الصهيوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com