غير مصنف

هام جداً .. صنعاء: دول العدوان مصممة على عودة الحرب ولا يمكن لقوة في الأرض أن تلغي حق شعبنا في ثرواته لصالح مرتزقة فاسدين وإرهابيين 

21 سبتمبر || متابعات :

أكدت صنعاء أن دول العدوان السعودي الإماراتي وعلى رأسها أمريكا تعمل من أجل عدوة العدوان على اليمن ونهب ثرواته النفطية والغازية في ظل إصرارها على قطع المرتبات على موظفي الدولة وتجويع الشعب اليمني ..

وقال نائب وزير الخارجية اليمنية في صنعاء حسين العزي في تدوينات له على تويتر رصدها (21 سبتمبر الإخباري ) : للأسف لا يوجد حتى الآن أي مؤشر على تراجع دول العدوان عن إصرارها الغريب على إستئثار مرتزقتها الفاسدين بثروات اليمن النفطية والغازية ..

وأكد أن هذه المماطلة والتلكؤ الطويل إزاء مطالب إنسانية محقة وعادلة ومحدودة إضافة لحجز السفن وإجراءات تصعيدية أخرى كل ذلك يؤكد تصميم هذه الدول على عودة وشيكة للحرب ..

وشدد نائب وزير الخارجية بالقول : لن يسمح الشعب اليمني بتصدير نقطة نفط واحدة إلا بعد ضمان مرتبات موظفي اليمن من صعدة إلى عدن ومن حجة إلى المهرة ..

مشيراً إلى أن هذا هو قرار الشعب وليس فوق شعبنا أحد إلا الله .. وفقط بعبارة أخرى لا يمكن لقوة في الأرض أن تلغي هذا الحق لصالح مرتزقة فاسدين ولصوص وإرهابيين ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق