اخبار محليةالعرض في السلايدرغير مصنف

نائب رئيس الوزراء يتفقد عدداً من المشاريع بمحافظة تعز

21 سبتمبر:

اطلع نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية – وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم على مستوى الإنجاز في شق الشوارع الرئيسية بالقطاعين السادس والسابع بمديرية التعزية في محافظة تعز.

وحث نائب رئيس الوزراء على ضرورة تكثيف العمل في المشروع الذي يتم تنفيذه بناءً على توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بالاهتمام بالتخطيط العمراني السليم بما يخدم المجتمع ويمنع العشوائيات.

كما اطلع الدكتور أبو لحوم ومعه القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى على مستوى الانجاز في سفلته شارع ٢١ سبتمبر وبقية الشوارع الجارية سفلتتها بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وتفقد سير العمل في محطة الطاقة الشمسية لمؤسسة المياه التي ستغطي تسع آبار بمديرية التعزية بتمويل من منظمة اليونيسف، مشيداً بمستوى الانجاز في المحطة.

إلى ذلك اطلع الدكتور أبو لحوم والمساوى على مستوى تنفيذ مشاريع المياه في عدد من المديريات التي تنفذ بتمويل من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية، وتفقدا مشاريع الشق لوحدات الجوار في مديرية دمنة خدير، ومستوى الإنجاز في ترميم وتأهيل طريق الحوبان الراهدة الذي تنفذه مؤسسة الطرق بتمويل من صندوق صيانة الطرق تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى أثناء زيارته للمحافظة.

وناقش الدكتور أبو لحوم مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مستوى تنفيذ المبادرات المجتمعية وتم الاتفاق على آلية محددة للمتابعة وتسهيل وتذليل أي صعوبات تواجه تنفيذ المبادرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com