اخبار محلية

الكويت : وفد فنادق الرياض يعيش حالة ضيق وقلق من نجاح الوفد الوطني

21 سبتمبر /الكويت

تلفظ المدعو جباري القادم من فنادق الرياض بالفاظ طائفية وعنصرية على عضو الوفد الوطني
 
المهندس حمزة الحوثي في الجلسة المنعقدة يوم امس الإربعاء , حيث واصل جباري افرازاته العنصرية في الجلسات المشتركة هروبا من اي تقدم وعرقلة لعمل اللجان.مع ذلك استمرت الجلسة في الانعقاد بعد انسحاب جباري وبحضور ولد الشيخ وتم مناقشة آلية تفعيل لجان التهدئة والتنسيق بممثلين من الطرفين.
 
‫ان الاسلوب المنحط الذي سلكه جباري يعكس حقيقة الافلاس الذي يعاني منه الخونة بائعي الوطن والشرف والعرض مقابل المال السعودي المدنس، ومعلوم ان المفلس لايملك الأخلاق ولا يتمتع بالرجولة ودائماً ما يكون قبيح التعامل.
 
الجدير بالذكر ان في جلسة صباح امس قال وفد المرتزقة القادم من فنادق الرياض بأن عضو الوفد الوطني عن التنظيم الناصري حميد عاصم ليس بناصري وفي جلسة الليل قالوا ان حمزة الحوثي ليس بيمني.
 
الحقيقة ان وفد الرياض يعيش حالة ضيق وقلق لا تفسير لها غير خوف نزلاء الفنادق من نجاح المفاوضات ووقف العدوان لانهم سيكونوا ابرز الخاسرين لعلمهم الا مكان لهم في اليمن بالتوازي مع خسارتهم للفنادق والمرتبات ومخصصات اللجان الخاصة.
 
ونقول للأستاذ المهندس حمزة الحوثي.. اذا لم تكن انت ياسيّدي ذلك الشاب اليمني “الأصيل بقِيمة”، “الشُجاع بمواقفه”، “العظيم بأخلاقه وصِفاته”، “النقي بِخصالة”، “اللبيب بدهائه وذكائه”، فمن هو اليمني.
 
انت ياسيّدي “عنوان كرامة”، و”سَطرُ إباء”، و”صفحة عِزّة”، و”دفتر أخلاق”، و”كتاب مَجد” ، و”موسوعة ثورة مكتملة”.
 
انت “مصدر الهام” ،و”شُعاع درب”، “وبدر وضّاء” يستضي بنورك الشباب السالكون في ظلمة هذه الليالي الموحشة .
 
انت “تجسيد حي”، و”تمثيل واقعي” لما يجب ان يكون عليه الشاب اليمني القوي في مواجهة التحديات التي تعصف بوطنه، الصلب في قهر الصعاب المحدقة بأمته

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق