اخبار محليةالعرض في السلايدر

لقاء موسع في محافظة حجة ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى

21 سبتمبر:

عقد بمركز محافظة حجة اليوم لقاء موسع برئاسة المحافظ هلال الصوفي ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والتحشيد للدورات الصيفية.

وأكد اللقاء الذي ضم وكيلي المحافظة لشئون الثقافة والتعبئة حمود المغربي ومديريات مربع المدينة أحمد الأخفش، ومديري المديرية والمكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية، أهمية الاستمرار في التعبئة والاستنفار دعما للشعب الفلسطيني وانتصارا للأقصى.

وشدد على ضرورة مواصلة الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

وبارك اللقاء العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني.. داعيا إلى المشاركة الواسعة في مسيرات “مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار” وإيصال رسالة للعالم بصمود الشعب اليمني وثباته على موقفهم مع القضية الفلسطينية.

كما أكد على دور الجميع في التوعية بأهمية الدورات الصيفية لتحصين النشء والشباب من الحرب الناعمة التي تشنها الصهيونية العالمية على الأمة الإسلامية.

ودعا أولياء الأمور للدفع بأبنائهم للدورات الصيفية لتلقي العلم النافع واكتساب المهارات واكتشاف المواهب والتسلح بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com