اخبار محلية

ابنا مديريتي الصافية والتحرير بصنعاء يعلنون النفير العام والجهوزية الكاملة لتحرير مأرب من الغزاة ومرتزقتهم

21 سبتمبر|صنعاء| متابعات | 23 / 2 / 2016 م

أعلن أبناء مديريتي الصافية والتحرير في أمانة العاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2016م النفير العام لتحرير محافظة مأرب من الغزاة ومرتزقة العدوان .

حيث نظم أبناء حارة المجد مديرية الصافية وقفة شعبية في المديرة معلنين نفيرهم العام استعدادا للمشاركة الفاعلة في حملة تحرير مدينة مأرب من الغزاة والمرتزقة .

مبديين استعدادهم إرسال الرجال بعدتهم وعتادهم للمشاركة مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في تحرير مدينة مأرب وطرد الغزاة المحتلين منها .

وفي بيان لهم أكد أبناء المجد بمديرية الصافية تعهدهم من خلاله برفد الجبهة بالمقاتلين والمجاهدين ورفدهم بقوافل الكرم دعما للجيش واللجان الشعبية وكذلك تشكيل لجنة للمتابعة.

وفي ذات السياق نظم أبناء حارات ( القصر والقاع وباب الروم) بمديرة التحرير وقفات أعلنوا فيها حالة النفير العام لرفد جبهة مأرب بالرجال والعدة والعتاد.

مؤكدين جهوزيتهم الكاملة للتصدي لأشكال العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته، كما أكدوا استمرارهم في حاله النفير العام استعدادا لأية خيارات حتى تحرير مدينة مأرب وطرد الغزاة والمحتلين منها.

وصدر بيان عن الوقفات أكد على المضي والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال وتواصل إرسال قوافل الكرام ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية ضمن حملة تحرير مدينة مأرب.

#تحرير_مدينة_مأرب

#امريكا_تقتل_الشعب_اليمني

#USAKillsYemeniPeople

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق