اخبار محلية

مرور محافظة صنعاء تكرم أسر شهداء منتسبيها

21 سبتمبر
كرمت إدارة مرور محافظة صنعاء اليوم أسر شهداء منتسبيها الذين استشهدوا في ميادين الصمود.
وفي التكريم أكد وكيل المحافظة عبدالله العنسي الحرص على رعاية أسر الشهداء والاهتمام بها عرفانا بما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن والأمن والاستقرار.
وفي حفل التكريم الذي حضره نائب مدير أمن المحافظة العقيد محمد الجبري ونائب مدير المرور العقيد عبد الله العقر .. أشار مدير مرور المحافظة العقيد أحمد القحوم إلى أن تكريم أسر الشهداء أقل ما يمكن تقديمه لمن قدموا أرواحهم في مواجهة دول الاستكبار.
وأكد استعداد ضباط وأفراد إدارة المرور تلبية نداء الواجب بالوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية إذا ما تطلب الأمر ذلك .. مؤكدا أن إدارة المرور لن تأل جهدا بالقيام بواجبها ومسئولياتها تنفيذا للشعار الذي أطلقه الرئيس الشهيد الصماد يد تحمي .. ويد تبني “.
وثمن العقيد القحوم اهتمام محافظ صنعاء وإدارة أمن المحافظة ودعمهم لمرور صنعاء للقيام بواجبه على أكمل وجه بتذليل كافة الصعوبات.
فيما أكدت كلمة أسر الشهداء التي ألقاها العميد محمد المحاقري السير على درب الشهداء والاستعداد تقديم المزيد من التضحيات في سبيل عزة وكرامة اليمن واليمنيين.
وثمن اهتمام إدارة المرور بأسر الشهداء من خلال حفل تكريمها لأسر منتسبيها .. داعيا مؤسسات الدولة تقديم الرعاية لأبناء وذوي الشهداء.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com