اخبار محلية

بالصور :  الداخلية والشرطة السياحية تقدمان 3 قوافل دعم للمرابطين في الجبهات وأسر الشهداء

21 سبتمبر | صنعاء

انطلقت اليوم من ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء قافلة ( رحماء بينهم ) ، التي جهزهتا وزارة الداخلية كدعم و إسناد للمجاهدين من ابناء الجيش واللجان الشعبية في جبهات الذود عن كرامة و استقلال و عزة اليمن .

حيث احتوت القافلة على كمية كبيرة من المواد الغذائية و المستلزمات الطبية إضافة إلى مبالغ نقدية . و قد حضر دتشين انطلاق القافلة ، محافظ محافظة عدن الأستاذ طارق مصطفى سلام ، و وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي و اللواء عبد الفتاح المداني رئيس مصلحة الدفاع المدني ، والعميد زكريا الشرفي مدير عام شؤون الضباط ، و عدد من قادة وزارة الداخلية ،

و خلال فعاليات التدشين عبر محافظ عدن عن سعادته و اعتزازه بهذه المبادرة العظيمة التي قامت بها وزارة الداخلية ، مؤكدا أن دعم المجاهدين في الجبهات واجب ديني و وطني على جميع من ينتمون لهذا الوطن ، وتهمم حريته و استقلاله ، القيام به ، وليس مقتصرا على الجانب الحكومي ، كما نوه الى النجاح الكبير و المتميز الذي حققته وزارة الداخلية في حفظ أمن واستقرار كل المحافظات التي تديرها حكومة الإنقاذ ، و احباط كل المؤامرات الإجرامية التي يخطط لها العدوان على المستوى الأمني ، مشيرا إلى ما يحدث من اختلالات أمنية ، و الحالة المتردية التي يعيشها المواطن في المناطق الخاضعة لسيطرة الاحتلال و مرتزقته ، وعلى رأسها مدينة عدن التي أصبحت مرتعا للجماعات الإجرامية ، وعصابات المخدرات . و غيرها من مظاهر الفوضى التي يرعاها الاحتلال .

ودعا الاستاذ طارق سلام ، كل ابناء اليمن إلى الإسهام الجاد ، و الفعال في دعم جبهات الدفاع عن الوطن ، بالمال والسلاح و الرجال . و من حانبه أكد اللواء عبد الفتاح المداني أن وزارة الداخلية تعمل بشكل مستر على رفد الجبهات بالمال والرجال ، و هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة .

فيما نوه مدير عام شؤون الضباط إلى أن وزارة الداخلية تعلن النفير وتقدم الدعم للجبهات استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله ، و ضباط و جنود وزارة الداخلية مشاركون في جميع الجبهات إلى جانب اخوانهم من ابناء الجيش و اللجان الشعبية . مشيرا إلى إن هذه القافلة تأتي ضمن سلسلة من قوافل الدعم المادي التي ستنفذها وزارة الداخلية ، إضافة إلى رفد الجبهات بالمزيد من الكتائب التي يتم اعدادها و تدريبها على شتى فنون القتال .

هذ وقد اشتملت فعاليات تدشين ارسال القافلة ، على عرض عسكري نفذه قوات النجدة ، وكان بقيادة قائد قوات النجدة العميد سعد النوفاني .

إلأى ذلك اعدت الإدارة العامة للشرطة السياحية وحماية الآثار ، قافلتين الأولى تحتوي على مواد غذائية و ملابس شتوية ، و مستلزمات طبية ، و قد قدمت كدعم من منتسبي الشرطة السياحية لإخوانهم المجاهدين من ابناء الجيش و اللجان الشعبية ، و القافلة الثانية تحتوي عدد من السلال الغذائية ، مقدمة لعدد من أسر الشهداء و المرابطين في الجبهات من أهالي مديرية صنعاء القديمة .
و قد حضر تدشين ارسال القافلتين الشيخ علي القفري ، وكيل أمانة العاصمة ، الذي أشاد بالمبادرة الكريمة التي قام بها العميد خالد الشمام مدير عام الشرطة السياحية و ضباط و افراد هذه المؤسسة الأمنية ، الذين لم تمنعهم شحة الإمكانيات ، من الإستجابة لنداء الواجب الديني و الوطني ، متمنيا من الجميع الاقتداء بهم .
و من جانبه اشار كل من العقيد الركن عبد الكريم الحاظري ، والعقيد نبيل عنقاد نائبا مدير عام الشرطة السياحية ، أن منتسبي الشرطة السياحية يحتفلون بالمولد النبوي عبر تقديم الدعم للمجاهدين و اسرهم ، و أنهم على استعداد تام للمشاركة فى الدفاع عن الوطن و كرامته و الإلتحاق بجبهات القتال .
هذا و قد تم توصيل السلال الغذائية الخاصة بأسر الشهداء و المرابطين إلى منازلهم .

حضر التدشين مدير عام مديرية صنعاء القديمة ، وضباط و افراد الشرطة السياحية ، و عدد من الشخصيات الإجتماعية .

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com