اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

في سابقة خطيرة .. قوى العدوان تستهدف مستودع لبرنامج الأغذية العالمية بالحديدة

في إطار الحرب الاقتصادية التي يشنها تحالف العدوان الأمريكي السعودي على البلد أقدم الغزاة ومرتزقتهم المنافقين، اليوم الجمعة، على استهداف مستودع لبرنامج الأغذية العالمية بالحديدة.
مصدر محلي أكد أن الغزاة ومرتزقتهم المنافقين استهدفوا مستودع تابع لبرنامج الأغذية العالمية بالقرب من صوامع مطاحن البحر الأحمر في كيلو 16 بالعديد من قذائف الهاون، وذلك في إطار الحرب الاقتصادية الممنهجة التي يشنها العدوان الأمريكي السعودي.
الاستهداف جاء بعد ساعات من كشف رئيس اللجنة الثورية العليا ” محمد علي الحوثي” لمخطط تحالف العدوان وحلفائه لاستهداف مخازن المنظمات الدولية الإغاثية والمطاحن في الحديدة، تحت مبرر أنها ثكنات ومخازن أسلحة، إضافة إلى الاستهداف العشوائي للأحياء المكتظة بالسكان، مضيفا أن الخطة هذه تأتي “تزامنا مع حملة إعلامية تشنها أبواق إعلام العدوان للتبرير لجرائمه في الحديدة”.
كما حذرت وزارة الصحة العامة والسكان من سعي قوى العدوان الأمريكي السعودي، لاستهداف مخازن اليونيسيف والغذاء العالمي وصوامع الغلال في الحديدة التي تحتوي على قمح وغذاء ودواء.
ودعت وزارة الصحة في بيان صادر عنها يوم أمس جميع المنظمات والمجتمع الدولي للتحرك لإيقاف صلف العدوان وفضح مزاعمه الهادفة إلى تدمير كل شيء في اليمن وتجويع الشعب اليمني بشتى الوسائل.
هذه الدعوات والتحذيرات لم تلقى أي تفاعل من قبل المجتمع الدولي العاجز عن اتخاذ أي مواقف تحد من معاناة الشعب اليمني على مدى ما يقارب أربعة أعوام.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com