اخبار محلية

هادي ينجو من محاولة اغتيال في عدن وانفجار عنيف يهز خور مكسر

 

عدن-21سبتمبر- خاص

أكد عدد من المواطنين في مدينة عدن جنوب اليمن سماعهم دوي انفجار عنيف هز أرجاء مديرية خور مكسر بالمحافظة.

وأوضحت مصادر محلية في عدن لـ”21سبتمبر” ان عبوة ناسفة انفجرت ظهر اليوم الأحد بداخل معسكر بدر أثناء التحضير لمراسيم حفل تدشين العام التدريبي والعملياتي داخل المعسكر بأوامر من الفار هادي.

وأشارت المصادر إلى ان الانفجار نتج عنه  مقتل 3 مجندين وإصابة اثنين اخرين تعرضا لجروح متفاوتة تم اسعافهما إلى مشافى المدينة لتلقى العلاج.

وبينت المصادر ان هادي تمكن من مغادرة المعسكر قبل دقائق معدودة من حدوث الانفجار بعد أن أبلغته القوات الإماراتية المحتلة بخطورة المكان وضرورة سرعة مغادرته.

ويؤكد مراقبون أن حالة الانفلات الأمني باتت تسيطر بشكل كامل على الأوضاع في عدن والمحافظات الجنوبية المحتلة جراء الانتشار الواسع لعناصر القاعدة وداعش المدعومة من دول التحالف.

وكانت قوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي منحت مؤخرا هادي وحكومته جوازات سفرهم وسمحت لهم العودة إلى عدن بعد أن أخضعتهم للإقامة الجبرية في فنادق الرياض لسنوات طائلة, فيما اعتبر مراقبون أن عودته إلى عدن وبتوجيهات إماراتية للتغطية التغطية على الهزيمة المدوية التي تكبدتها في جبهة الساحل الغربي ومحاولة إيجاد ذريعة لها أمام الرأي العالمي والدولي.

وتجتاح المحافظات الجنوبية شبح فوضى عارمة, فيما تشهد اختلالات أمنية، نتج عنه انتشار جرائم القتل والاختطافات والسرقة الأمر الذي خلق حالة من الرعب والهلع بين أوساط المواطنين، الذين فقدو الثقة في قدرة ما يسمى حكومة هادي وأجهزتها الأمنية الموالية لقوى الغزو والاحتلال في ضبط الأوضاع المتدهورة في المدينة وبقية المحافظات المحتلة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com