اخبار محلية

هام : إعلام العدوان يواصل التحريض ضد جهود المبعوث الاممي لليمن

21 سبتمبر | تقرير

واصل إعلام تحالف العدوان شن حملاته التحريضية ضد جهود المبعوث الأممي لليمن / مارتن غريفيث .

حيث زعمت العديد من المواقع الإخبارية التابعة للعدوان ومرتزقته أن مصادر دبلوماسية غربية أفادت لها بوجود علاقة وثيقة تربط المبعوث الأممي إلى اليمن «مارتن غريفيث» بجماعة بأنصار الله في اليمن .

وقالت المصادر بحسب ما نشره موقع مأرب برس وعدد من المواقع التابعة للمرتزقة والممولة من تحالف العدوان أن «المبعوث الدولي إلى اليمن مارتن غريفث ـ والذي كان رئيس للمعهد الأوربي للسلام ـ تربطه علاقة وثيقة بقيادي في أنصار الله يدعى/ عبد المجيد الفهد .

مشيراً إلى أن «الفهد وهو من محافظة صعده، يعمل مستشارا في المعهد الأوروبي الذي كان يرأسه غريفيث، وتربطه علاقة مصاهرة بناطق أنصار الله /  ويقوم حاليا بتقديم استشارات للمبعوث الأممي تصب في مصلحة أنصار الله ..

هذا وتأتي هذه الحملة التحريضية ضد جهود المبعوث الأممي إلى اليمن من قبل إعلام العدوان ومرتزقته استمرارا للحملة التي شنتها تلك الوسائل الأسبوع قبل الماضي والتي زعمت أن تحرك المبعوث الأممي من اجل استئناف المفاوضات بين أطراف الصراع في اليمن كان من أجل إنقاذ أنصار الله في اليمن ووقف زحف تحالف العدوان على الحديدة .. في ظل تغافل متعمد من قبل تلك الوسائل للكارثة التي يمكن أن تحل بملايين اليمنيين جراء غزو الحديدة وتوقف الواردات عبر الميناء الرئيس في البلاد ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com