اخبار محلية

مكتب الأوقاف في محافظة صنعاء ينظم فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

21 سبتمبر – صنعاء

 

نظم مكتب الأوقاف بمحافظة صنعاء اليوم فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية أشار المحافظ حنين محمد قطينة إلى دور الشهيد القائد وحرصه على مصلحة الوطن والحفاظ على وحدته .. لافتا إلى أن الشهيد القائد أطلق صرخة الحق والعزة في مواجهة قوى الاستكبار والطغيان.

وقال” لم يعد هناك مكان للذل والاستكانة والخنوع، ولكن تعززت لدى اليمنيين الحرية والعزة والكرامة “.. لافتا إلى أن الشهيد  قاد ثورة على الثقافة المغلوطة وودع الحياة بعد أن وضع اللبنات القوية لبناء الأمة.

وأكد محافظ صنعاء أهمية اضطلاع الجميع بمسؤولياتهم في رفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والعتاد .

وشدد على ضرورة تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما أشار وكيل وزارة الأوقاف لقطاع التوجيه والإرشاد العزي راجح إلى أن الحديث عن الشهيد، هو حديث عن العزة والكرامة للأمة .. لافتا إلى أن الشهيد القائد أوجد مشروعا للحفاظ على وحدة الأمة وعزتها وانتصارها على أعدائها .

بدوره نوه رئيس المكتب الإشرافي لأنصار الله بالمحافظة عبدالباسط الهادي بما تحلى به الشهيد القائد من معاني الإنسانية والشجاعة.. لافتا إلى دور الشهيد في مقارعة قوى الاستكبار والطغيان.

في حين استعرض الدكتور أحمد الشامي في كلمة الفعالية جوانب من حياة الشهيد القائد .. لافتا إلى ما كان يتمتع به من شجاعة وخدمة المستضعفين.

تخلل الفعالية التي حضرها رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام ووكلاء المحافظة وقيادات السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والأعيان قصيدة شعرية للشاعر عبدالسلام المتميز.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com