اخبار محلية

مراقبون يعتبرون ضبط الخلية الإجرامية بمحافظة إب إنجازاً كبيراً يضاف إلى سلسلة إنجازات الأجهزة الأمنية واللجان

21 سبتمبر / 

أشاد مراقبون وإعلاميون وشخصيات سياسية ، بالإنجاز الأمني الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية، يوم الأربعاء الماضي 22يونيو 2016م،بمحافظة إب وذلك بضبطها خلية إجرامية .

وأكد مراقبون أن هذه العملية النوعية تعد إنجاز نوعي وضربة موجعة للجماعات التكفيرية ” القاعدة ” التي كانت تخطط للقيام بأعمال إجرامية وإزهاق أرواح المواطنين وإقلاق السكينة العامة بمحافظة إب بدعم وتمويل تحالف العدوان الأمريكي السعودي .

وأكدوا  على أهمية اليقظة العالية ومتابعة كل الخلايا الإجرامية التي تسعى  في زعزعة الوضع الأمني .. مشيرين إلى سلسلة النجاحات الأمنية للأجهزة الأمنية واللجان الشعبية  خلال الأشهر الماضية .

وكانت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية ضبطت ، أمس الأربعاء، كميات كبيرة من الأسلحة والمتفجرات كانت مخزنة لدى خلية تكفيرية بمحافظة إب .

وتشير الصور التي نشرها مركز الإعلام الأمني عن مدى خطورة الخلية التكفيرية التي كانت تتواجد في الوكر المستهدف والذي كانت عناصر القاعدة تتخذه على ما يبدو مخزناً للأسلحة والذخائر .

وقد لقي عدد من العناصر التكفيرية ” القاعدة ” مصارعهم خلال عملية المداهمة كما تم إلقاء القبض على عدد من تلك العناصر الإجرامية .

سلاح ابسلاح اب1سلاح اب4سلاح اب3سلاح اب2سلاح اب8سلاح اب5سلاح اب7سلاح اب6

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com