اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعالية خطابية لمجموعة الضرائب في الحديدة بالذكرى السنوية للشهيد

21 سبتمبر:

نظمت مجموعة الضرائب بمحافظة الحديدة اليوم بفعالية خطابية ذكرى سنوية الشهيد تحت شعار “شهداؤنا .. عظماؤنا “.

وفي الفعالية التي نظمها مكتب الضرائب، والوحدات التنفيذية لضرائب مبيعات القات، وكبار المكلفين، وريع العقارات، أشار وكيل المحافظة المساعد علي الكباري إلى أهمية الفعالية للتذكير بتضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن .

ولفت إلى مكانة الشهداء عند الله نظير ما قدموه من عطاء، قوبل بعطاء وجزاء عظيم كونهم من اختارهم الله واصطفاهم للجهاد والوقوف في وجه الطغاة والمستكبرين.

وأكد الكباري أن على الأمة أن تسير على نهج الشهيد واستشعار المسؤولية الواجبة عليهم من خلال السير على نهج الشهداء وأن لا يقتصر على إقامة المناسبات والفعاليات بهذه المناسبة.. داعيا إلى الاهتمام والرعاية لأسر الشهداء كأقل واجب تجاه تضحياتهم.

فيما أشار مدير مكتب الضرائب بالمحافظة كمال الحروي إلى أن المناسبة تمر على الأمة وقد تحققت للوطن انتصارات كان للشهداء الدور الأول فيها، بتضحياتهم دفاعا عن الوطن.

ولفت إلى أن من الأهداف التي انطلق منها الشهيد كانت اقامة العدل والسلام بعدما تفشى الظلم الذي أمعن فيه الأعداء بحق الأمة.. مشيرا إلى المكانة التي يحظى به الشهيد ومنزلته عند الله سبحانه وتعالى.

بدوره أكد الشيخ علي صومل في كلمة العلماء أن الشهداء هم خيرة أبناء الأمة، بفضل تضحياتهم التي حققت عزة الأمة ونصرها.

وأشار إلى أن التضحيات التي قدمها الشهداء كانت دفاعا عن الامة وحرمان لها من أن تقع تحت طائلة الاستعمار.

وأكد أن إحياء ذكرى الشهيد مناسبة عظيمة لشحذ الهمم ، وأخذ العبر واستلهام الدروس من حياة وبطولات الشهداء في التصدي للمؤامرات ومواجهة قوى العدوان والإستكبار، وإفشال محاولاتهم في احتلال الوطن وطمس الهوية الإيمانية .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق