اخبار دولية وعربيةالعرض في السلايدرالميدان العسكريفيديو

بالفيديو : حزب الله اللبناني يؤكد قدرته على ضرب أي هدف في تل أبيب وفي أي مكان من فلسطين المحتلة

21 سبتمبر || وكالات

نشر “الإعلام الحربي” التابع لـ”حزب الله” اللبناني فيديو يظهر مشاهد للصواريخ الدقيقة التابعة له، مع مقاطع صوتية للأمين العام للحرب السيد حسن نصرالله يتحدث خلالها عن أن أمر الصواريخ الدقيقة قد أنجز، ويقول حرفياً “أنجز الأمر”

وقال سماحة السيد نصر الله في الشريط المصور بحسب وكالة سبوتنيك الروسية : إننا اليوم لسنا فقط قادرين على ضرب تل أبيب كمدينة، وإنما إن شاء الله وبحول الله وقوته، قادرون على ضرب أهداف محددة جدا في تل أبيب وفي أي مكان من فلسطين المحتلة”.

وفي نهاية التسجيل المصور، يظهر نص باللغة العبرية والعربية يشير إلى: “مهما فعلت لقطع الطريق فقد انتهى الأمر، وأنجز الأمر”.

وكان الشيخ نعيم قاسم، نائب الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، قال إن “إسرائيل تعلم أن حزب الله جاهز ومستعد للرد في أي ظرف من الظروف إذا تعرض لبنان لأي اعتداء”، معتبراً أنها “مردوعة، وإذا أرادت أن تقدم على أي حرب نحن لها بالمرصاد، بالعكس هم يعملون ألف حساب، ويدركون أن الذي استطاع أن يحرر الأرض ويخوض حرب 2006 هو قادر أن يواجه في أي حرب”.

وكان رئيس كيان الاحتلال الصهيوني رؤبين ريفلين، قد هدد بتوجيه “ضربة قاصمة” إلى البنان، وحمل حكومته المسؤولية الكاملة، في حال تنفيذ “حزب الله”، أي نشاط ضد كيان الاحتلال ..

شاهد الفيديو على الرابط التالي :-

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً