اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعالية مركزية في محافظة صنعاء بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة

21 سبتمبر:

نظمت محافظة صنعاء بالتنسيق مع التعبئة العامة بالمحافظة ، اليوم فعالية خطابية مركزية بالذكرى السنوية للصرخة تحت شعار “الصرخة سلاح وموقف” ، وتأييداً للمرحلة الرابعة من التصعيد نصرة لغزة والمقاومة الفلسطينية.

وخلال الفعالية بحضور، عدد من أعضاء مجلس الشورى، وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبد القادر الجيلاني وأعضاء الهيئة الإدارية، استعرض وكيل أول المحافظة حميد عاصم، جانباً من المراحل والمحطات التاريخية التي مر بها شعار الصرخة، والمؤامرات التي حاكها الأعداء وعملائهم ضدها.

وأوضح أن الشهيد القائد السيد/ حسين بدر الدين الحوثي، استشعر خطورة المرحلة وما تمر به الأمة من مخاطر وفوضى في كافة الاتجاهات، وحالة الخوف والهلع الذي غرسه أعداء الأمة في نفوس أبنائها، فصدح عاليا بهذه الصرخة كشعار لمشروع يعود فيه الناس إلى القرآن.

وأكد أن الصرخة تعد سلاح وموقف وبراءة من الأعداء وتعزز الثقافة والهوية الإيمانية، لافتا إلى أن ما تعيشه فلسطين اليوم، من هيمنة صهيونية عالمية وإذلال، دليل واضح على أهمية إرساء هذا الشعار في نفوس ووجدان النشء والشباب والطلاب بمختلف مستوياتهم.

من جانبه أشار مدير الإرشاد بالمحافظة إبراهيم حميد الدين، إلى أن الشعار جاء ليعيد للأمة عزتها وشموخها ويفوت الفرصة على أعدائها الذين يعملون على تعميق الفرقة وإثارة الفتن بين أبناء وشعوب الأمة.

ولفت إلى أن هذه الذكرى تأتي ، للتذكير بصرخة الحق التي أطلقها الشهيد القائد والتي قدم في سبيلها حياته جديرة بأن تكون سلاحا فتاكا وشعارا للأمة جمعاء.

تخلل الفعالية بحضور عدد من وكلاء المحافظة ومديري المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديريات، وقيادات أمنية وشخصيات اجتماعية ومحلية وقبلية قصيدة شعرية عبرت عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com