اخبار محلية

ابناء حي قرن حباب بمدينة حجة يحيون امسيه دينيه بمناسبة مولد خير البشر

ابناء حي قرن حباب بمدينة حجة يحيون امسيه دينيه بمناسبة مولد خير البشر

21 سبتمبر – حجة

أحياء أبناء ومشائخ ووجهاء حي قرن حباب بمربع الشهيد طه المحطوري بمدينة حجة امس الثلاثاء امسية ثقافية وخطابيه بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله. .

وفي الفعاليه التي حضرها مشرف المدينه عصام الوزان..
أشاد مشرف عام مربع المدينه ابوحمزه الاخفش عن أهمية الارتباط والاحتفال بمولد خير البشر السير على نهجه واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة في تعزيز قيم الإخاء والتلاحم والاصطفاف في مواجهة التحديات.فالاحتفال بالمولد النبوي تعتبر رسالة واضحة لأعداء الأمة وأن اليمنيين ماضون على خطى النبي الكريم في مواجهة قوى العدوان مجددين ولاءهم وانتمائهم للنبي والمعلم والمرشد الأول محمد صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله والسير على دربه والاقتداء به .

داعيا الجميع التفاعل الجاد والمشاركة للفعاليه المركزيه والتي ستقام في مديرية عبس وتجهيز قافلة الرسول الكريم صلى الله عليه وعلى آله وسلم. .

تضمنت الامسيه التي حضرها مشرف مربع الشهيد طه المحطوري بندر سلبة مشرف حي قرن حباب محمد حسن زبعان وعدد من الشخصيات الاجتماعيه والثقافية والتربوية والعسكرية والمكتب الإشرافي لانصار_الله بالمحافظة العديد من المشاركات الخطابية والشعرية والإنشادية التي تناولت في مجملها السيرة العطرة لخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه وعلى آله أفضل الصلوات والتسليم. .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com