اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي يخرق وقف اطلاق النار ويشن غارة على الحديدة

21 سبتمبر||الحديدة

واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم خرق وقف اطلاق النار، وشن غارة على مديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة.

وأوضح مصدر امني بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف اليوم خط الجاح الحسينية بالقرب من قرية القبيع بمديرية بيت الفقية بغارة إجرامية.

واستنكر المصدر صمت المجتمع الدولي ازاء عنجهية تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقته وخرقة لوقف اطلاق النار.

وكان المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أكد أن مرتزقة العدوان ارتكبوا 64 خرقا خلال الـ 24 ساعة الماضية بالتزامن مع استمرار تحليق طيران الاستطلاع على المدينة وفوق الصليف وكمران والعرج.

وأشار إلى أن مدفعية المرتزقة قصفت بـ51 قذيفة مناطق سكنية ومواقع الجيش واللجان الشعبية، منها40 قذيفة مدفعية باتجاه شرق وجنوب وغرب التحيتا و10 قذائف هاون باتجاه جولة السفينة وما حولها وقذيفة مدفعية استهدفت أحد المنازل شمال مدينة الشعب.

ولفت إلى أن المرتزقة أطلقوا النار من مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة من جنوب شرق الجريبة وشمال الشلمان إلى جنوب الزعفران ومن حول العقد وهناجر الحاشدي إلى جنوب شرق مسجد الفاضلي وتمشيط لهم جنوب وغرب التحيتا وفي الكوعي بالدريهمي وباتجاه شرق مدينة الشعب وسيتي ماكس وكذا إطلاق نار قناصة على مباني مدينة الشعب.

وتطرق العميد سريع إلى أن الجيش واللجان الشعبية رصدت تحركات ليلية للمرتزقة جنوب وشرق الكوعي وفي الصحراء بالدريهمي ومحاولة تسلل لهم باتجاه سيتي ماكس في شارع صنعاء سبقه تمشيط مكثف صاروخي ومدفعي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com