اخبار محليةالعرض في السلايدر

شهداء في صعدة والحديدة بغارات جوية وإصابة مواطن بقصف للمرتزقة على مزارع المواطنين في متون الجوف

 

21 سبتمبر – خاص

استشهد وأصيب عدد من المواطنين بينهم أطفال ونساء جراء غارات جوية وقصف صاروخي ومدفعي للعدوان السعودي الأمريكي على محافظات الجوف صعدة والحديدة.

وقال مصدر أمني، أن طائرات العدوان، استهدفت بغارة منزل أحد المواطنين في مديرية زبيد بمحافظة الحديدة، ما أدى إلى استشهاد ستة جلهم من الأطفال والنساء بالإضافة إلى تدمير المنزل بشكل كلي.

وأكد المصدر استشهاد مواطن وإصابة ستة اخرين في حصيلة غير نهائية جراء غارات لطائرات العدوان استهدفت سيارتين وحافلة نقل في الخط العام الرابط بين مديريتي زبيد والجراحي.

كما شنت طائرات العدوان أربع غارات على مديرية الصليف، وغارة على جزيرة كمران، واستهدفت بغارة كسارة أحجارة في مديرية باجل بالحديدة، مخلفة اضرار مادية بالغة.

هذا واستشهد ثلاثة أطفال وإصابة أثنين اخرين، أحدهم إصابته خطيرة، جراء قصف صاروخي ومدفعي للعدو السعودي استهدف منازل ومزارع المواطنين في مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة.

فيما أصيب أحد المواطنين بجروح خطيرة، جراء قصف مدفعي مكثف لمرتزقة العدوان على مزارع ومنازل المواطنين في مديرية المتون بمحافظة الجوف.

وفي ذات السياق، أفادت مصادر أمنية، بأن طائرات العدوان استهدفت خمس غارات على مديرية ذيبين بمحافظة عمران، وشنت ثلاث غارات على مناطق متفرقة في باقم الحدودية، وغارة على منطقة علاف بمديرية سحار، فيما تعرضت مناطق سكنية في رازح لقصف صاروخي تسبب في تدمير وتضرر عدد من منازل ومزارع المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com