اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

لجنة نصرة الأقصى تدعو لمسيرات حاشدة عصر غد الجمعة تحت عنوان ” وفاء الأنصار لغزة الأحرار”  

21 سبتمبر || صنعاء :

أقرت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى في اجتماعها الأسبوعي البرنامج الخاص بالمسيرة الأسبوعية التضامنية الكبرى للشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني يوم الجمعة المقبل في ساحة ميدان السبعين بأمانة العاصمة صنعاء والساحات والميادين في عموم المحافظات، اليمنية تحت عنوان “وفاء الأنصار لغزة الأحرار”.

وأكدت اللجنة أن المسيرات الأسبوعية لا تقل أهمية عن العمليات العسكرية المباركة في البحر والبر ضد العدو الصهيوني وداعميه الرئيسيين..

داعيةً أبناء شعبنا اليمني الشهم الحر الأبي إلى المشاركة الكبيرة والواسعة في مسيرات يوم غد الجمعة وتوجيه رسالة قوية للكيان الصهيوني و داعميه من صهاينة الغرب بأن اليمن لم ولن يتخلى عن موقفه الديني والإنساني والأخلاقي في نصرة اخوانه المظلومين، مهما كانت المغريات أو التهديدات الساعية لثنيه عن القيام بواجبه.

وأشادت اللجنة بالعمليات العسكرية الهامة للقوات المسلحة اليمنية وقواتها البحرية ضد أهداف بحرية تابعة للعدو الصهيوني والأمريكي خلال اليومين الماضيين.

كما أشادت بمستوى التعامل العسكري الاحترافي لقواتنا المسلحة مع الأهداف المعادية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن بصورة عامة والمحيط الهندي بصورة خاصة، والذي شهد له الأعداء والإعلام الغربي.
وأكدت اللجنة أهمية مواصلة تصعيد العمليات ضد سفن الأعداء وفرقاطاتهم ومدمراتهم المساندة للعدو الصهيوني وعدوانه الظالم والفاشي ضد إخواننا في قطاع غزة والضفة الغربية، والاستعداد لمواجهة وإفشال أي عمل عدواني ضد شعبنا، وذلك في ضوء التحضيرات المشبوهة القائمة لثني اليمن عن دوره الفاعل والمؤثر المدافع عن فلسطين.

ونددت اللجنة العليا بحملات الاعتقالات المتواصلة للنظام الأمريكي ضد الطلاب والمتظاهرين في الجامعات الأمريكية المطالبين بوقف حرب وجرائم الإبادة المتواصلة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني ضد أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية.
وأدانت ما تقوم به السلطات الأمريكية من قمع لهذه المظاهرات الإنسانية والذي تظهر للعالم أجمع زيف الادعاءات الكاذبة للنظام الغربي الليبرالي عمومًا حول صون الحريات واحترام حقوق الإنسان.

وعبّرت عن التضامن مع طلاب الجامعات الأمريكية ومطالبهم الإنسانية العادلة بإيقاف جرائم الحرب اليومية للعدو الإسرائيلي ضد سكان غزة والضفة الغربية والتي انتهكت كافة الأعراف والمواثيق السماوية والوضعية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com