اخبار محليةالعرض في السلايدر

خسائر فادحة للجيش السعودي والمرتزقة خلال زحف فاشل وعمليات نوعية للجيش واللجان في جبهات الحدود .. التفاصيل

21 سبتمبر – الحدود 

قتل وأصيب عدد من العسكريين السعوديين والمرتزقة، اليوم الخميس، ودمرت الية وعتاد عسكري تابع لهم، خلال  زحوفات فاشلة وعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

مصادر عسكرية في جيزان، أكدت مصرع 7 من جنود ومرتزقة الجيش السعودي بعمليات قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان الشعبية شمال وجنوب وادي المعاين، كما تم تدمير معدل رشاش تابع للجيش السعودي بعد استهداف بقذيفة أر بي جي في وادي المعاين.

وأفادت المصادر بأن وحدة الإسناد المدفعي، استهدفت تجمعات وتحصينات عسكرية للجيش السعودي والمرتزقة بقصف مدفعي مكثف، في معسكر أبو المض وشمال المبخرة الشمالية، وتجمعات اخرى في موقع برج المهدف والشبكة الشمالية بجبل جحفان، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وإلى جبهة عسير، حيث أكدت مصادر عسكرية، مصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي، خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف فاشلة استمرت لعدة ساعات باتجاه منفذ عب الحدودي.

أما في جبهة نجران، فقد استهدفت وحدة الهندسة للجيش واللجان، طقم عسكري محمل بمجموعة من مرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة، ما أدى إلى تدميره ومصرع وجرح من كان على متنه غربي موقع السديس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com