اخبار محليةالعرض في السلايدر

من جديد .. الجيش السعودي وعبر مرتزقته يفشل في استعادة ما خسره من مناطق في نجران وجيزاان (تفاصيل)

21 سبتمبر – خاص

لقي العشرات من مرتزقة الجيش السعودي، اليوم الأحد، مصرعهم وأصيب أخرون، خلال زحوفات فاشلة لهم وعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وارء الحدود.

وأفاد مصدر عسكري، بأن وحدات من قوات الجيش واللجان، أحبطت محاولة زحف فاشلة، لمرتزقة الجيش السعودي، قبالة منفذ علب الحدودي في قطاع عسير.

وأوضح المصدر أن زحف مرتزقة الجيش السعودي، قبالة منفذ علب استمر لعدة ساعات، تحت غطاء جوي مكثف لطايران العدوان، مؤكداً مصرع وجرح أعداد كبيرة وفرار من تبقىمنهم تحت ضربات الجيش واللجان.

وإلى قطاع جيزان، حيث أفشلت مجموعة من أبطال الجيش واللجان الشعبية، محاولة زحف لمرتزقة الجيش السعودي، باتجاه منطقة الحوالي قبالة جبل قيس، وأجبرتهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وبحسب مصادر عسكرية في جيزان، فقد أستهدفت وحدة الهندسة، تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي بعدة عبوات ناسفة، بعد انكسار زحفهم قبالة جبل قيس، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

المصادر إشارت إلى أن وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين بعدد من القذائف في موقع الفريضة بجيزان، محققة إصابات مباشرة.

وتأتي هذه الزحوفات، ضمن المحاولات السعودية الحثيثة لاستعادة ما خسره من مواقع ومناطق داخل أراضيه في نجران وجيزان، وذلك تمهيداً لتنفيذ مخطط عسكري واسع يسعى من خلاله لإحداث خرق وتقدم ميدانياً باتجاه محافظة صعدة، كانت وسائل إعلامية قد

تجدر الإشارة إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية، صعدت من عملياتها العسكرية في جبهات ما وراء الحدود خلال الأسبوع الماضي، وكبدت الجيش السعودي والمرتزقة خسائر فادحة في الأرواح العتاد.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com