اخبار محليةسياسة

إب – أبناء الظهار يدينون مجزرة العدوان في فرع العدين ويعلنون النفير العام

استنكر أبناء مديرية الظهار بمحافظة إب الجريمة البشعة التي قام بها العدوان بحق اسرة في مديرية فرع العدين الجمعة الماضية .

وأعلن أبناء الظهار خلال وقفة حاشدة اليوم بحضور وكيل المحافظة عبدالواحد المروعي النفير العام الى جبهات القتال ضد العدوان الذي يمعن بارتكاب المجازر والجرائم الوحشية بحق أبناء الشعب اليمني ، مؤكدين في بيان وقفتهم ان العدوان لن يتوقف عن ارتكاب هذه المجازر الا باستمرار مواجهته الشديدة في الجبهات وخاصة ما وراء الحدود . مشيدين ببطولات الجيش واللجان الشعبية الذين يلقنون العدوان ومرتزقته دروسا عظيمة وخسائر فادحة ويواجهون بعزة وشرف ولا يعتدون على المدنين العزل كما يعمل العدوان وادواته الذي يستهدف النساء والاطفال .
لافتين الى ان ماحصل بفرع العدين من قصف لمنزل المواطن عدنان مسعد واستشهاد كافة افراد اسرته من نساء واطفال يعد استمرار لجرائم العدوان القذرة وعلى مرآى ومسمع من العام المتخاذل ، مقدمين عزاءهم للمواطن عدنان مسعد وكافة اسر الشهداء الذين سقطوا في مختلف المحافظات اليمنية نتيجة العدوان الغاشم . حضر الوقفة نائب مدير مكتب التربية محمد لطف المتوكل وامين عام مديرية الظهار عبدالله الخولاني وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمحافظة والمديرية .

مقالات ذات صلة