اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدر

رسمياً.. اسرائيل تعلن مصرع أكثر 700 صهيوني في “طوفان الأقصى”

21 سبتمبر:

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى أكثر من 700 قتيل، والجرحى إلى 2200، بينهم عشرات الحالات في خطر شديد.

وتابعت أنّه حتى الآن لا يزال هناك 230 مفقوداً إسرائيلياً في أعقاب هجوم غزة.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد أقرت أنّ عدد القتلى المعلن بعيد جداً عن الأعداد الحقيقة لما جرى في “غلاف غزة”، مؤكدة أنّ أعداد القتلى الإسرائيليين أكبر من ذلك بكثير.

ولفت الإعلام الإسرائيلي إلى أنّ “الجيش” لا يقول الحقيقة عما يجري حالياً في بلدات “غلاف غزة”، مضيفاً أنّ “عمليات الإنقاذ تجري بصورة بطيئة جداً، والقوات الخاصة في غلاف غزة تلقت خسائر قاسية أمس”.

وتحدثت وزارة الصحة لدى الاحتلال “عن نقل 2159 جريحاً إلى المستشفيات، بينهم 20 في حالة ميؤوس منها و338 في حالة حرجة والبقية بحالة متوسطة”.

وأشارت مراسلتنا إلى أنّ “حصيلة القتلى في صفوف جنود الاحتلال والشرطة تسجل ارتفاعاً متواصلاً والقتال مستمر في عدد من مستوطنات غلاف غزة”، مشيرةً إلى “استنفار عسكري في منطقة بيت حانون ودوي لصواريخ المدفعية”.

وتستمر المقاومة الفلسطينية في استهداف مستوطنات الاحتلال، حيث استهدفت “سرايا القدس” و”كتائب القسام” في عملية مشتركة برشقات مكثفة تجمعاً لآليات ومدافع الهاوتزر التابعة للاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة ياد مردخاي.

وأكد الإعلام الحربي في “سرايا القدس” أنّ مقاتلي قوات النخبة برفقة إخوانهم في كتائب القسام يواصلون اشتباكات متواصلة منذ أكثر من 30 ساعة في عدّة محاور ضمن ما يسمى “مستوطنات غلاف غزة”.

ونشرت “سرايا القدس” أيضاً، اليوم الأحد، مشاهد من اقتحام قوات النخبة لعدد من مستوطنات غلاف غزة ضمن عملية “طوفان الأقصى”.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com