اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 206 من الإبادة: أكثر من 100 شهيد وجريح بمجازر وحشية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني فجر اليوم بحق المدنيين في قطاع غزة

21 سبتمبر || تقرير _ أحمد محفلي:

لليوم السادس بعد المائتين على التوالي واصلت قوات الاحتلال الصهيوني اليوم الاثنين 20 شوال ارتكاب المجازر الوحشية وجرائم الإبادة الجماعية بحق النساء والأطفال في قطاع غزة.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران العدو الصهيوني استهدف فجر اليوم سبعة منازل مأهولة في مدينة فح جنوب غزة بينها منزل عائلة الخطيب في حي الجنينة ومنزل عائلة طه في حي السلام ومنزل عائلة خواجا في شارع الكردي بمخيم الشابورة مأ أدى إلى استشهاد 25 مواطناً وإصابة العشرات أغلبهم من النساء والأطفال..

كما استهدف طيران ومدفعية العدو تجمعاً لنازحين في أرض زراعية غرب مخيم النصيرات وشرق مخيم البريج ومنطقتي المغراقة والزهراء وسط القطاع ومنزلاً مأهولاً في مخيم الشاطئ ومنازل أخرى بمحيط مجمع أنصار الحكومي ومنطقة جحر الديك شرق المحافظة الوسطى ومنزل لعائلة حجازي بالصبرة مخلفاً عشرات الشهداء والجرحى ودمار مهول في المنازل والممتلكات.

سبق ذلك وأن أعلن الدفاع المدني بغزة عن انتشال فرقه لـجثامين 13 شهيداً من تحت أنقاض منازل مأهولة قصفها طيران العدو الصهيوني في حي الأمل غرب خان يونس جنوب قطاع غزة.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من اعلان وزارة الصحة في غزة ارتكاب العدو الصهيوني لسبع مجازر وحشية جديدة بحق العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات 66 شهيدا و138 مصابا.

وأكدت الوزارة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المتواصل على القطاع منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 34 ألفاً و454 شهيدا و77 ألفاً و575 مصابا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com