اخبار محليةالعرض في السلايدر

مسيرتان حاشدتان في محافظة مأرب تأييدا لعملية طوفان الأقصى

21 سبتمبر:

شهدت مديريتا الجوبة وماهلية بمحافظة مأرب، اليوم مسيرتين حاشدتين، تأييداً لعملية طوفان الأقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية الباسلة في عمق الكيان الصهيوني.

حيث بارك المشاركون في مديرية الجوبة، العملية البطولية وماحققته من انتصارات تعد نقطة تحول في مسار مقاومة الشعب الفلسطيني الحر.

وفي المسيرة أشار وكيل المحافظة سعيد بحيبح إلى أن عملية طوفان الأقصى جاءت لتعيد عزة وكرامة وشموخ الأمة الإسلامية، وتكشف حقيقة تاريخية لا غبار عليها بأن العدوان والاحتلال ومن يدعمه ويهرول للتطبيع معه مصيره الخزي والعار والرحيل عن الأرض.

فيما عبر المشاركون في المسيرة بمنطقة قانية مديرية ماهلية عن الفخر والاعتزاز بما حققته فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة من نتائج استراتيجية في العمق الصهيوني ضمن مسار العملية العسكرية الواسعة التي نفذتها وكبدت العدو المحتل خسائر فادحة.

وأكد مدير مدير المديرية أن عملية “طوفان الأقصى” كشفت ضعف وعجز الاحتلال الصهيوني، وأكدت بما لا يدع مجالاً للشك التطور النوعي لقدرات المقاومة الفلسطينية الذي جعلها قادرة على ضرب العمق الصهيوني وخلخلة صفوفه.

وجدد بيان المسيرتين دعم الشعب اليمني ومساندته لكافة الخيارات المشروعة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة الشجاعة وعلى رأسها الخيار العسكري الاستراتيجي في مواجهة الكيان الصهيوني لاستعادة حقوقه المشروعة وأراضيه المحتلة.

ودعا البيان، أحرار الأمة العربية والإسلامية إلى مؤازرة المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح واتخاذ مواقف مسئولة لمناهضة الاحتلال الصهيوني والتحرك لتحرير الأقصى والمقدسات الإسلامية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com