اخبار محليةالعرض في السلايدر

وفد من وزارة الدفاع بصنعاء يصل الى محور عسير

21 سبتمبر || عسير

تفقد مدير دائرة التقييم العملياتي بوزارة الدفاع العميد الركن علي المنج ومعه مساعد مدير دائرة التوجيه المعنوي، العميد يحيى العاقل ومساعد قائد ألوية الفتح العقيد زيد المرتضى ونائب مدير دائرة العلاقات العامة العقيد إبراهيم قناف، المرابطين في محور عسير.

حيث اطلع القادة بوزارة الدفاع ومعهم ركن التوجيه بمحور عسير العقيد أمين جعفر على أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية بمنطقة الربوعة من منتسبي اللواء 315 مشاة ولواء عسير بباقم، واللواء 419 أبواب الحديد مقابل منفذ علب الحدودي.

وتبادل الزائرون مع المرابطين، التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ناقلين لهم تبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة في هذه المناسبة الدينية العظيمة.

وخلال الزيارة أكد العميد المنج أن صمود واستبسال المقاتل اليمني وهو يتصدى بثبات للعدوان الهمجي الغاشم لأكثر من 3000 يوم، مثل صورة فريدة ونوعية في التكتيك القتالي ستدرس للأجيال القادمة وفي الكليات العسكرية على مستوى العالم.

وأشار إلى أن ماينعم به الوطن من أمن وعزة واستقرار بفضل تضحيات الشهداء والجرحى وثبات المرابطين الأوفياء في جميع الجبهات، خصوصاً جبهات الحدود التي أضحت حصناً منيعاً يصعب على جحافل العدو تجاوزها.

وأشاد مدير دائرة التقييم العملياتي بالروح المعنوية والقتالية التي يتمتع بها المرابطون في محور عسير، الذين تمكنوا بقوة إيمانهم وثباتهم من إلحاق الهزائم المتكررة بزحوفات العدو ومحاولاته اليائسة للحديث عن انتصارات وهمية في هذه الجبهة العصية التي لن تكون إلا قبراً لكل غازٍ ومعتدٍ وطامع.

وحث العميد المنج المرابطين في مختلف مواقع وألوية محور عسير، على مزيد من اليقظة والجهوزية العالية والاستعداد الدائم لمواجهة تصعيد العدوان، الذي اعتاد الغدر وخرق الهدن والاتفاقات.

من جانبهم ثمن المرابطون زيارة وفد وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، وحرصها على الوصول إلى مختلف المواقع خصوصاً المواقع المتقدمة والمواجهة للعدو بشكل مباشر.

وجددوا العهد والولاء لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وللمجلس السياسي الأعلى والقيادة العسكرية، بالاستمرار في الثبات والصمود والدفاع عن عزة واستقلال ووحدة اليمن حتى يتحقق النصر المبين بطرد المعتدين وتحرير كل شبر من أرض الوطن.

هذا وكان وفد وزارة الدفاع الزائر قد استمع من قادة ألوية محور عسير وقادة العمليات والمواقع، إلى إيضاحات حول خروقات مدفعية العدوان المتكررة في هذه الجبهة، وكذلك الجهود التي تبذلها قيادة المحور لتجاوز بعض الصعوبات وتوفير الاحتياجات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com