اخبار محليةالعرض في السلايدر

الأحزاب المناهضة للعدوان: تحركات دول العدوان بالمحافظات الشرقية والجنوبية باطلة ولا مرتكز وطني لها

21 سبتمبر:

اعتبر تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان، تحركات دول العدوان الأمريكي السعودي البريطاني وأدواتها من المرتزقة المحليين، في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة، باطلة ولا قبول شعبي ولا جماهيري ولا مرتكز وطني لها.

جاء ذلك في بيان صادر عن تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان في اجتماع له اليوم لتدارس مختلف التطورات والمستجدات على الساحة الوطنية، خاصة الأوضاع بالمحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة.

وأشار البيان إلى أن تحالف العدوان فشل في فرض مخططاته الاستعمارية بالتقسيم والهيمنة على مواقع اليمن وثرواته النفطية وممراته الاستراتيجية عبر الحرب والمسار العسكري ليعود اليوم عبر أدواته لتنفيذ الأجندات عبر شعارات مناطقية تشطيرية تجزيئية بهدف تفخيخ الواقع اليمني وإدامة الصراع بين أبناء الوطن الواحد لخدمة مشاريع الهيمنة الأمريكية في المنطقة والعالم.

وأضاف “إننا في الهيئة التنفيذية لتحالف الأحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان نعتبر كل تلك التحركات والمخططات تآمرات باطلة وخيانية، فلا أساس لها ولا قبول شعبي ولا جماهيري ولا مصلحة عامة ولا خاصة ولا مرتكز وطني وتتم عبر أجندة تآمرية حاقدة طامعة بقيادة السعودية التي ما تزال تحتل أراض يمنية عسير ونجران وجيزان وشرورة والوديعة والربع الخالي”.

وأكد بيان الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان، ضرورة الوحدة الوطنية واستكمال تحرير الوطن من الغزاة القدامى والجدد .. لافتاً إلى أن من قاوموا استعمار وهيمنة بريطانيا بالأمس لن يقبلوا بأذنابها اليوم.

ودعا أحرار اليمن إلى الالتفاف حول المبادئ الوطنية بدعم القوى الوطنية المقاومة للاحتلال وتدشين مرحلة الكفاح الشعبي المسلح وتطهير اليمن من رجس الغزاة كمبادئ وثوابت عمقها الرجال الأوائل وجعلوا عنوانها “اليمن مقبرة الغزاة”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com