اخبار محليةالعرض في السلايدر

الاطلاع على انشطة الدورات الصيفية بمركز الإمام علي المغلق بمدينة المحويت

21سبتمبر:

نظم مكتب الأعلام بمحافظة المحويت، اليوم، زيارة لمختلف وسائل الإعلام بالمحافظة للاطلاع على أنشطة الدورات الصيفية في مدرسة الامام علي الصيفية المغلقة بمدينة المحويت.

واستمع مدير مكتب الإعلام بالمحافظة معاذ اليتيم ومعه مراسلي ومندوبي وسائل الإعلام الرسمية والوطنية، من القائمين على المدرسة إلى شرح حول سير الأنشطة والبرامج التعليمية والدينية والثقافية والرياضية ومستوى استفادة الطلاب منها.. مشيدين بدور الإعلاميين بالمحافظة في تغطية كافة أنشطة وبرامج الدورات الصيفية.

وأكد مدير مكتب الاعلام، أهمية الدورات الصيفية في بناء جيل متسلح بالوعي والإيمان والعلم، ويحمل الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية.. مشيراً إلى أهمية دعم وإنجاح الدورات الصيفية وتحقيق أهدافها.

فيما أشار ممثلو وسائل الإعلام الرسمية والوطنية بالمحافظة، إلى دور الأنشطة الصيفية في تنمية قدرات ومهارات الطلاب والشباب في مختلف المجالات وصقل مواهبهم… حاثين الطلاب على اغتنام الفرصة والاستفادة من العلوم والمعارف الدينية والعلمية والثقافية.

و ثمنوا الجهود المبذولة من قبل القائمين على الدورات الصيفية وتفاعل أولياء الأمور في إلحاق أبنائهم بالدورات الصيفية المغلقة والنموذجية والمفتوحة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com