اخبار محليةالعرض في السلايدر

أمسية ثقافية لطلاب المراكز الصيفية في آزال بأمانة العاصمة

21 سبتمبر:

نظمت اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بمديرية آزال في أمانة العاصمة اليوم، أمسية ثقافية لطلاب مدارس الإمام علي والفوز والمحفدي والمشهد الصيفية تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي الفعالية أشار مدير المديرية محمد الغليسي، إلى أهمية هذه الدورات في تحصين النشء والشباب بالعلم والمعرفة ، وافشال مخططات الأعداء التي تستهدف الأمة وشعوبها.

وأكد على دور برامج وأنشطة الدورات في بناء شخصية وقدرات المشاركين وإعدادهم روحيا وعقليا وتنمية مفهوم مشاركتهم في خدمة مجتمعهم ووطنهم.. مشيداً بتفاعل المجتمع بمختلف فئاته ومشاركتهم في دعم الدورات الصيفية وانجاحها.

فيما أشارت الكلمات إلى أن ما تتضمنه الدورات الصيفية من برامج دينية وثقافية وعلمية وتلاوة وتجويد القرآن الكريم، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية والإبداعية والمهارية.

وأوضحت أهمية هذه الدورات في بناء جيل منهجه القرآن وسلاحه العلم والإيمان.. مثمنة جهود الكوادر التعليمية والتربوية في سبيل إنجاح الدورات والأنشطة الصيفية وتحصين الأبناء من الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة.

تخلل الأمسية التي حضرها قيادات محلية وتنفيذية وعسكرية وتربوية وشخصيات اجتماعية وجمع من أبناء المجتمع، فقرات ثقافية وشعرية وإنشادية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com