اخبار محليةالعرض في السلايدر

تكريم خريجي الدفعة الأولى للجان المجتمعية في مديرية بني الحارث

21 سبتمبر:

نظم المجلس المحلي في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، اليوم، حفلا تكريميا لخريجي الدفعة الأولى للجان المجتمعية التطوعية.

وفي التكريم أشار عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ووكيل الأمانة لقطاع الوحدات الإدارية علي القفري، والوكيل المساعد لشؤون الاحياء اسماعيل الجرموزي، إلى أهمية الدور الذي ستقوم به اللجان المجتمعية في مساندة جهود تقديم الخدمات للمواطنين وتعزيز الصمود والوعي المجتمعي والتصدي لمؤامرات العدوان وإفشال مخططاته.

وأشادوا بجهود القائمين على تنظيم الدورة وتخرج هذه الدفعة البالغ قوامها 150 متطوعاً، متمنين لهم التوفيق في مهامهم وتجسيد معاني القرآن الكريم في كل أعمالهم قولا وفعلاً، كون المسؤوليات الملقاة على عاتقهم كبيرة وترتبط بخدمة أبناء المجتمع.

من جهته أكد مدير المديرية حمد بن راكان، أهمية دور أعضاء اللجان المجتمعية التطوعية ومساهمتهم المطلوبة في تعزيز الجوانب التنموية والخدمية على مستوى كل حارة، والذين سيكونون عاملا ورافدا مهما في خدمة الناس وتحقيق متطلبات التنمية المحلية.

وخلال الحفل بحضور قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وعقال، استعرضت الكلمات مهام متطوعو اللجان في استنهاض المجتمع وخدمة المواطنين وتفعيل العمل التطوعي وتحفيز المبادرات في مختلف المجالات.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com