21 سبتمبراخبار دولية وعربيةاخبار من مواقع صديقةالعرض في السلايدر

الجهاد تنعي شهداء رام الله والخليل وتؤكد دعمها انتفاضة الشعب الفلسطيني المستمرة

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الثلاثاء، الشهداء الأبطال الذين ارتقوا في رام الله والخليل.. مؤكدةً على دعمها انتفاضة الشعب الفلسطيني المستمرة.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” عن الحركة في بيان لها، القول: “ننعى إلى جماهير شعبنا وأمتنا ثلة من شهداء فلسطين الأبرار: الشهيد مفيد محمد اخليل (44 عامًا)، من بيت أمر بالخليل، والشهيدين الشقيقين جواد وظافر عبد الرحمن الريماوي (22 و21 عامًا)، الذين ارتقوا برصاص العدو المجرم خلال اقتحام كفر عين برام الله المحتلة”.

وأضاف البيان: إن “كيان العدو لن يهنأ بالأمن على حساب دمنا الفلسطيني، وأن هذا الدم الطاهر سيشعل مزيداً من الغضب والانتفاضة في كل الساحات”.

وشددت الحركة في بيانها على أن استمرار جرائم العدو واستباحة مدن الضفة والقدس لن يثني الشعب الفلسطيني عن الاستمرار في صموده، ودعم المقاومين الشجعان الذين يواصلون مسيرة التضحية وضرب العدو وتحطيم عنجهيته وجبروته.. داعيةً إلى تعزيز صمود الشعب الفلسطيني واحتضانه لمقاتليه حتى زوال الاحتلال عن أرضه.

وأشادت الحركة بصمود أهالي رام الله والخليل، وبعزيمة الشباب الذين تصدوا لاقتحام العدو وأوقعوا الخسائر الفادحة في صفوفه، وصنعوا ملحمة بطولية تؤكد إصرار الشعب الفلسطيني على مواصلة المقاومة وتدفيع العدو ثمن جرائمه.

الوسوم

مقالات ذات صلة