اخبار محليةالعرض في السلايدر

تفقد تنفيذ عدد من المشاريع في مديريتي شعوب وبني الحارث بأمانة العاصمة

21 سبتمبر:

تفقد وكيل أمانة العاصمة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، اليوم، سير العمل في عدد من المشاريع بمديريتي شعوب وبني الحارث، بتمويل محلي.

حيث اطلع الوكيل الحوثي ومعه مدير الرقابة الفنية على المشاريع بالأمانة المهندس موسى المنصوري، على استكمال أعمال الترميمات الإسفلتية بشارع 24 بحي النصر في مديرية شعوب، بمساحة عشرة آلاف و500 متر مربع المرحلة الأولى.

وتفقدا مستوى تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع شق ومسح وسفلتة شارع 24 بمنطقة ذهبان الرابط بين شارعي الستين الغربي وعمران وصولاً إلى أمام ملعب الثورة، بطول كيلو و600 متر وسير العمل بمشروع استكمال جسر النصر وفق المواصفات الفنية والهندسية المحددة، والذي يُفذ بتكلفة أكثر من اثنين مليار ريال بتمويل أمانة العاصمة ودعم مركزي.

واستمعا من مهندس المشروع حافظ شمسان، إلى شرح حول طبيعة الأعمال المنفذة والتي تشمل المرحلة الأولى، استكمال الصبيات الخرسانية للجسر، في حين تتضمن المرحلة الثانية أعمال التشطيبات والكهرباء والتخطيط السطحي والاسفلت بطول 508 أمتار وعرض 17 ونصف المتر وكذا مستوى الإنجاز في المشروع.

وأكد الوكيل الحوثي، الحرص على متابعة تنفيذ المشاريع وسرعة إنجازها وفق الفترة المحددة .. مبيناً أن أمانة العاصمة لديها خطة استراتيجية لتنفيذ عدد من الجسور والأنفاق في حال توفر الاعتمادات اللازمة بالإضافة إلى عشرات المشاريع التي سيتم تنفيذها مستقبلاً.

ولفت إلى استمرار تنفيذ المشاريع في مختلف مديريات الأمانة تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتلمس احتياجاتهم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق