اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

فصائل المقامة الفلسطينية تبارك العملية النوعية ضد الاحتلال في القدس وتتوعده بالمزيد

21 سبتمبر || فلسطين المحتلة :

بارك فصائل المقاومة الفلسطينية العملية النوعية ضد جنود الاحتلال الصهيوني في القدس المحتلة.

حيث اعتبرت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين عملية القدس رسالة واضحة بأنّ الشعب الفلسطيني لن يسمح باستمرار الإرهاب الصهيوني

وقالت الجبهة في بيان لها إن عملية القدس تأتي في إطار الرد المستمر على جرائم الاحتلال ومستوطنيه الإرهابيين بحق أبناء شعبنا .. وأضافت أن عدوان الاحتلال على مدننا وقرانا ومخيماتنا لن يواجه إلّا بمزيدٍ من الصمود والتصدي والاستبسال وبتوسيع مساحة الاشتباك.

وأكدت بالقول : الملحمية التي جسدها أبطال عرين الأسود وكتيبة بلاطة والعمليات البطولية في القدس هذا الصباح دلالة على تعاظم إرادة المقاومة.

من جانبها قالت لجان المقاومة في فلسطين إن عملية القدس البطولية صفعة جديدة للمنظومة الأمنية والعسكرية الصهيونية وتأكيد القدرة على تنفيذ العمليات النوعية في كل وقت وأي مكان .

فيما باركت حركة حماس العملية والأيادي التي صنعت العبوات الناسفة ووضعت.. وقالت الحركة في بيان لها : عملية القدس قالت كلمتها للاحتلال إن شعبنا ثابت على أرضه ومتمسك بخيار المقاومة .

إلى ذلك قالت حركة الجهاد الإسلامي إن الشعب الفلسطيني لديه إرادة قوية وهو مستعد للقيام بأي شيء في سبيل حماية أرضه ومقدساته ولن يقف مكتوف الأيدي أمام تشكيل ائتلاف حكومي جديد يضع الاستيطان والتهويد والعدوان على سلم أولوياته ..

وخاطبت الحركة كيان العدو بالقول: على الاحتلال وقادته أن يتخلوا عن أوهام حسم الصراع على مستقبل مدينة القدس وفرض التقسيم الزماني والمكاني في المسجد الأقصى ..

الوسوم

مقالات ذات صلة