اخبار محليةالعرض في السلايدر

تدشين حملة توزيع ألفي سلة في السبعين بمناسبة المولد النبوي

21 سبتمبر:

دشن نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ورئيس لجنة التعليم والثقافة والإعلام بمكتب الرئاسة حسن الصعدي، اليوم، حملة توزيع ألفي سلة غذائية على الأسر المحتاجة بمديرية السبعين، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال التدشين أوضح وزير الشؤون القانونية الدكتور إسماعيل المحاقري أن من الضروري أن يتزامن الاحتفال بذكرى مولد نبي الرحمة والإنسانية مع تنفيذ أعمال البر والإحسان التي تجسد روابط الإخاء وقيم التراحم والتكافل الاجتماعي، اقتداء بالرسول الكريم.

وحث على الاقتداء بسيرة ونهج الرسول الأعظم محمد صلى الله وسلم عليه وعلى آله، والتحلي بأخلاقه ومبادئه وقيمه الإنسانية والإيمانية، وتطبيقها على الواقع سلوكاً وعملاً.. مؤكداً أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة لتعزيز الولاء والارتباط بسيد الكون ونور الهدى.

بدوره أشاد أمين العاصمة حمود عباد في التدشين بحضور وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ومدير مكتب رئيس الوزراء طه السفياني، بجهود قيادة مديرية السبعين والقائمين على الحملة، وعطاء أبناء المديرية الذين ساهموا في تنفيذ حملة “رحماء بينهم” بمناسبة ذكرى مولد الرسول الأعظم.

وأكد أن الحملة تأتي استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لتنفيذ أنشطة وبرامج الإحسان والبر والتكافل الاجتماعي بالتزامن مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، تجسيداً للاقتداء بالرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وأشار عباد، إلى أهمية هذه الحملة التي تعزز القيم والمبادئ الإنسانية التي رسخها نبي الرحمة والإنسانية.

من جانبه أوضح مدير مديرية السبعين محمد الوشلي، أن حملة “رحماء بينهم” التي تنفذ للعام الثالث على التوالي بمشاركة مجتمعية من أبناء المديرية، تتضمن توزيع ألفي سلة غذائية على الأسر المحتاجة بنفس الحارات المشاركة في الحملة.

فيما أكد أبناء مديرية السبعين، على الاستمرار في البذل والعطاء لتعزيز قيم التراحم والتكافل الاجتماعي، تأسياً بقيم وأخلاق النبي الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله.

مقالات ذات صلة