اخبار محليةالعرض في السلايدر

لواء مجمع الدفاع يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

نظّم لواء مجمع الدفاع بوزارة الدفاع اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها قائد لواء مجمع الدفاع العميد يوسف جابر الرزامي وقائد لواء النقل الثقيل العميد محمد النزيلي، أشار رئيس عمليات لواء مجمع الدفاع العقيد ناجي القرم إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي تعبير عن الولاء والطاعة للرسول الكريم.

وأوضح أن ارتباط أبناء الشعب اليمني وقواته المسلحة بالله ورسوله جعلهم يحققون الانتصارات على مدى ثمان سنوات .. معتبراً إحياء هذه المناسبة محطة لمراجعة النفس وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي ورفد المرابطين في الجبهات بقوافل الدعم والاسناد الشعبي.

وفي الفعالية بحضور أركان حرب لواء مجمع الدفاع العميد حاتم حسين أبو شروح ومدير دائرة المساحة العميد الركن أحمد الخيواني ومدير الدائرة القانونية العميد محمد العظيمة، ألقيت كلمات أكدت أن الشعب اليمن في أمس الحاجة للعودة إلى سيرة الرسول الأكرم.

واعتبرت الاحتفال بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين اعترافاً بفضل الله وتعظيماً لشعائره وإظهاراً للفرحة والابتهاج بهذه المناسبة التي تمثل عيد أعياد الأمة وأساس كل خير.

تخللت الفعالية بحضور نائب مدير ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي ونائب مدير دائرة العمليات العميد الركن إبراهيم المتوكل قصائد شعرية معبرة وأوبريت الرسول الاعظم ومسرحية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق