اخبار محليةالعرض في السلايدر

لقاء موسع لقيادات مديريات القطاع الشرقي في محافظة صنعاء

21 سبتمبر:

أكد لقاء موسع لقيادات مديريات القطاع الشرقي بمحافظة صنعاء، اليوم الحرص على إحياء فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف والاستعداد للمشاركة في الفعالية المركزية بهذه المناسبة.

وشدد اللقاء الذي ضم محافظ المحافظة عبد الباسط الهادي ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي، على موجهات قائد الثورة في تعظيم ذكرى يوم مولده صلى الله عليه وآله وسلم- والمسؤوليات التي تستلزم من الجميع القيام بها ضمن الفعاليات المكرسة للمناسبة لغرس القيم والأخلاق العظيمة التي جاء بها رسول الله في نفوس الأجيال.

وحث مدير مكتب قائد الثورة، على استشعار المعاني الايمانية ومبادئ احياء ذكرى مولد الرسول الأعظم وتعزيز المشاركة في الأنشطة الاحتفالية وتسليط الضوء على سيرة النبي الخاتم واستغلال فعاليات المناسبة لترسيخ قيم التكافل والزيارات ومبادرات الإحسان.

وأشاد بتفاعل ومشاركة أبناء صنعاء في إحياء هذه المناسبة، وإعادة الوهج الحقيقي لذكرى ميلاد رسول الله وتعزيز الوعي بمكانة النبي الخاتم واظهار حفاوة وابتهاج يمن الأنصار للرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي الفعالية بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى ولجنة الحشد للمولد النبوي، نوه رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، بالحضور المشرف لقيادات مديريات القطاع الشرقي في اللقاء الذي يعكس حرصهم على إعطاء هذه المناسبة ما تستحقه من التعظيم والتوقير والاحتفال الذي يليق بمكانة خاتم الأنبياء والمرسلين.

من جانبه لفت عضو لجنة الحشد للمولد النبوي عبدالمحسن طاووس، إلى أن زخم الاحتفال بذكرى مولد الرسول الكريم يعكس الحب والوفاء له واقتفاء أثره.

تخلل اللقاء الذي حضره مدراء مديريات القطاع الشرقي وأعضاء السلطة المحلية وقيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية ومشايخ ووجهاء، قصيدة للشاعر هلال معيض، عبرت عن سيرة المصطفى وحثت على تعظيم ذكرى يوم ميلاد قائد الأمة وموحدها.

مقالات ذات صلة