اخبار محليةالعرض في السلايدر

ودرنا الأن.. أول موقف عسكري لصنعاء قبل انتهاء الهدنة وهذا ما سيحدث خلال الأيام القادمة (تفاصيل)

 

21 سبتمبر:

دعا المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع الشركات الأجنبية التي تنهب ثروات اليمن إلى أن تأخذ تحذير قائد الثورة على محمل الجد.

وقال العميد سريع في تغريدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، على الشركات الأجنبية التي تنهب ثروتنا أن تأخذ تحذير قائد الثورة على محمل الجد في حال لم يتم الاتفاق على الراتب وبقية النقاط الضرورية لاستمرار الهدنة”.

وكان قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك الحوثي، حذر دول التحالف من الاستمرار في نهب الثروات الوطنية وكذا الشركات الأجنبية التي تتواطئ مع التحالف في نهب ثروات البلد.

وكرر السيد عبدالملك الدعوة للتحالف في كلمة متلفزة اليوم الثلاثاء بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر ، بإنهاء العدوان ورفع الحصار وإنهاء الاحتلال ومعالجة ملفات الحرب ومعاجلة الأضرار وأخذ العبرة.

وأكد السيد الحوثي ، أن الاستمرار في العدوان هو أكبر تهديد للسلم الإقليمي والدولي وضرره لن يقف على حدود اليمن ، لافتا إلى أنه لا مبرر في استمرار العدوان، فمواصلته ستجر الكوارث على دول التحالف.

وأشار إلى أن الشعب اليمني يتعرض للحصار في حين تتم سرقة عائدات ثروته النفطية بدلا من صرفها للمرتبات والاستحقاقات الإنسانية والخدمية.

وأعلن قائد الثورة اليمنية مواصلة العمل في التصدي للتحالف ومؤامراته الهادفة للسيطرة على الشعب اليمني واحتلال البلد.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق