اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

رصد182 خرقاً جديداً للهدنة بينها عملية تسلل في تعز من قبل العدوان المنافقين

21 سبتمبر || خاص :

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمنافقين الخونة خروقهم المتعمدة للهدنة الإنسانية والعسكرية في عدد من المحافظات اليمنية وجبهات الحدود خلال الساعات الـ24 الماضية.

وقالت مصادر عسكرية إن قوى العدوان والمنافقين اقترفوا أكثر من (182) خرقاً جيدداً للهدنة بينها (47) خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، البيضاء، الحديدة وجبهات الحدود وخرق بعملية تسلل باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في مقبنة بتعز و(33) خرقاً بالقصف المدفعي المكثف، على مواقع الجيش واللجان الشعبية في ملعاء والروضة والبلق الشرقي بمأرب والصلو ومقبنة بتعز، وميدي وحيران وبني حسن والمزرق بحجة والمدافن والملاحيظ ورازح وباقم بصعدة والجبلية بمديرية التحيتا وشمال شرق حيس بالحديدة والعمود والصباية بوادي جارة وجبل قمبورة بجيزان وباتجاه جبل العمدة والشبكة في نجران.

إلى جانب رصد 101 خرق بالأعيرة النارية المختلفة على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في المحافظات المذكورة وجبهات الحدود.

يذكر أن عدد خروقات قوى العدوان والمنافقين الخونة منذ بدء الهدنة الإنسانية والعسكرية بلغت(33) ألفاً و (149) خرقاً، منها (13) ألفاً و(899) خرقاً بمحافظة الحديدة وحدها .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com