اخبار دولية وعربية

سلمي: تصريحات السيد نصر الله تفيد بأن جبهات المقاومة جاهزة للرد

اعتبر المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين طارق سلمي، أن تصريح السيد حسن نصرالله حول استعداد حزب الله للرد على أي استهداف صهيوني لأي إنسان في لبنان، يوجه رسالة عملية وإعلامية للعدو الصهيوني تفيد بأن جميع جبهات محور المقاومة جاهزة وموحدة للرد على جرائم العدو.

وقال سلمي في حوار خاص مع وكالة الأنباء اليمنية (سبأ): إن حركة الجهاد الإسلامي أكدت في معركة “وحدة الساحات” قبل أيام على وحدة الموقف من خلال مواجهة العدو الصهيوني، وما قاله سماحة السيد حسن نصر الله أكد على جهوزية محور المقاومة الكاملة لذلك.

وأضاف: “تصريح السيد نصر الله يعني أن العيون والقلوب تتابع ما يحدث في الأراضي المحتلة والضفة الفلسطينية وقطاع غزة، وهذا تأكيد على أن محور المقاومة يواجه مشروعا كبيرا في المنطقة يتمثل في الكيان الصهيوني”.

وتابع سلمي قائلاً: “تجتمع هذه الأيام جهود كل جبهات المقاومة لدحر وإسقاط هذا المشروع الصهيوأمريكي في المنطقة، ودحر الاحتلال مهما كلف ذلك من ثمن”.

واختتم المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي بالقول: إن “تصريح السيد نصر الله يؤكد أن جذوة المقاومة ستبقى مستمرة لتزلزل أمن العدو الصهيوني على هذه الأرض”.

وكان الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله قد حذّر العدو الصهيوني من أنّ “أي اعتداء على أي إنسان في لبنان لن يبقى من دون عقاب ومن دون رد”.. مشيرا إلى احتمال تنفيذ العدو عملية اغتيال لمسؤول فلسطيني في لبنان.

وأضاف: إنّ “على العدو أن يعرف من يقف في الجبهة المقابلة وأنّ في لبنان مقاومة أثبت أنها تقهر الجيش الذي قيل إنه لا يُقهر”.

الوسوم

مقالات ذات صلة