اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

خطيييير : تحالف العدوان ينكث بتعهداته ويواصل منع الرحلات بين صنعاء والقاهرة واحتجاز سفن الوقود

21 سبتمبر || خاص :

واصل تحالف العدوان وللأسبوع الثاني على التوالي من التجديد الثالث  للهدنة الأممية المعلنة منع الرحلات المدنية والإنسانية بين مطاري صنعاء الدولي والقاهرة المصري وكذا منع سفن الوقود من الوصول للشعب اليمني في تحد صارخ وسافر للاتفاقات الدولية ورفضاً لجهود إحلال السلام في اليمن ..

وقالت مصادر ملاحية في مطار صنعاء إنه وبرغم تعهد الأمم المتحدة وتحالف العدوان بتسيير رحلات جديدة وإلى وجهات جديدة من مطار صنعاء الدولي خلال التمديد الثالث للهدنة إلا أن العدوان السعودي باقي على صلفه وتعنته حيث يمنع وصول أي طائرة من مصدر إلى صنعاء والعكس كما يواصل احتجاز ومنع سفن الوقود من الصول للشعب اليمني حيث أكدت شركة النفط اليمنية بصنعاء  في بيان لها صدر قبل سعات أن بحرية العدوان احتجزت سفينة جديدة محملة بالوقود ومنعت وصولها للشعب اليمني.

وقال ناطق الشركة عصام المتوكل في تغريدة على تويتر رصدها (21 سبتمبر الإخباري ) : في خرق جديد للهدنة المؤقتة تحالف العدوان بقيادة أمريكا يحتجز سفينة الديزل “سيمفوني” رغم تفتيشها وحصولها على تصاريح الأمم المتحدة ..

وأشار المتوكل إلى أن الأمم المتحدة ومبعوثها لليمن لم يعملوا على إزالة العراقيل أمام سفن الوقود والإيفاء بإدخال السفن المتفق عليها, رغم علمهم المسبق بأن الاحتجاز يترتب عليه غرامات تأخير تزيد تبعاتها من معاناة المواطنين اليمنيين .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com