اخبار محليةالعرض في السلايدر

مناقشة الأداء المروري في أمانة العاصمة خلال الربع الثالث

21 سبتمبر:

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، الأداء المروري خلال الربع الثالث من العام 1443هـ.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب مدير عام المرور العقيد عبدالله العقر، ومساعده لشؤون السير العقيد محمد البحاشي، ومدير مرور الأمانة العقيد أحمد القحوم، إلى آلية تطوير الأداء المروري ضمن خطة الإدارة العامة للمرور.

وأكد الاجتماع أهمية التوعية بإجراءات السلامة المرورية، وتفاعل الجميع مع الحملات التوعوية سواء عبر وسائل الإعلام أو في الميدان.

وشدد مدير عام المرور على أهمية تنظيم حركة السير والحد من الاختناقات ووضع المعالجات الكفيلة بضمان انسيابية الحركة المرورية وضبط المخالفات.

ووجه رؤساء أقسام المرور بالأمانة بالتقييم الدوري للأداء وتشخيص واقع المرور ومعالجة الإشكالات التي قد تعيق سير العمل، سيما ما يتصل بالخدمات الميدانية .. منوهاً بجهود رجال شرطة المرور في الميدان وتعزيز السلامة المرورية على الطرقات، وتنظيم حركة السير.

وأكد حرص واهتمام ومتابعة قيادة وزارة الداخلية، لتحسين أداء شرطة المرور والارتقاء بجودة الخدمات للمواطنين .. حاثاً الجميع على استشعار المسؤولية والاهتمام بالعمل الميداني وتوجيه الإمكانات لتطوير الأداء وتأهيل منتسبي المرور في المناطق والأقسام المرورية.

من جانبه أكد مدير مرور الأمانة القحوم، ضرورة تصحيح العمل المروري بالأمانة ومواكبة البناء وإعادة التأهيل، والتزام رجال المرور في مواقع العمل ورفع التمام اليومي والظهور بالمظهر الرسمي اللائق ومعالجة المعوقات التي تواجه سير العمل.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق