اخبار محليةالعرض في السلايدر

وزارة الداخلية تحتفي بتخرج دفعة الدورة التنشيطية الأولى “وإن عدتم عدنا”

21 سبتمبر | احتفت وزارة الداخلية، اليوم، بتخرج دفعة الدورة التنشيطية الأولى “وإن عدتم عدنا” من المركز التدريبي العام للشرطة بالإدارة العامة للتدريب والتوجيه، التي استمرت ثلاثين يوماً.

وفي حفل التخرج، أشاد مفتش عام وزارة الداخلية، اللواء عبدالله الهادي، بالمستوى الذي وصل إليه الخريجون في الجانب القتالي والمهاراتي.. مثمنا دور المركز التدريبي العام للشرطة في الإدارة العامة للتدريب والتوجيه في تأهيل الضباط والأفراد.

وأكد حرص قيادة وزارة الداخلية، ممثلة بالوزير اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، على الاهتمام بجوانب التدريب والتأهيل في مختلف المجالات.. لافتا إلى أهمية استشعار الجميع للمسؤولية التي الملقاة عاتقهم ومهامهم الأمنية.

وقال: “مسؤولية منتسبي وزارة الداخلية هي حفظ الأمن، ويجب أن تكون كل أعمالنا خالصة لوجه الله عز وجل، ونتذكر أننا مسؤولون في حفظ الأمن، وإيقاف كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره”.

وحث مفتش عام وزارة الداخلية الخريجين على تطبيق ما اكتسبوه من مهارات في ميدان العمل، وأن يكونوا أنموذجا راقياً في التعامل مع المواطنين والإحسان إليهم.

وفي الحفل، بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي ورئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم ومدير الإدارة العامة للتدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران ومدير مركز التدريب العقيد محمد يحيى الدولة، أكد نور الدين محمد الحمودي، في كلمة الخريجين، تلقي الدفعة المتخرجة الكثير من العلوم والمعارف في المجالات الثقافية والأمنية والقتالية، بما يمكنهم من التعامل مع الأخطار والتصدي لها بالشكل المطلوب.

ولفت إلى أن الدفعة المتخرجة اكتسبت روح المسؤولية الجهادية واستشعار المسؤولية أمام الله والدين والأمة، والدفاع عن المستضعفين، وكسر شوكة الطغاة، وإفشال مؤامرات الأعداء.

وأشار إلى أن الجميع معنيون بحفظ الأمن والسكينة العامة وحماية الممتلكات العامة والخاصة، والقيام بالواجب الأمني بما يرضي الله.. مجدداً تأكيد الدفعة المتخرجة على بذل الجهود لنجاح المهام الموكلة إليها وتفويت الفرصة على أعداء الوطن.

تخلل الحفل عرض عسكري للدفعة المتخرجة، وكذا عرض للمهارات القتالية التي اكتسبوها خلال فترة الدورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com