اخبار محليةالعرض في السلايدر

الرئيس المشاط يدشن حملة ( إعصار اليمن ) ويؤكد : لن نقف مكتوفي الأيدي وسنرد بكافة الوسائل

21 سبتمبر || صنعاء :

دشن رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار لمواجهة تحالف العدوان الإماراتي السعودي الأمريكي.

وأكد الرئيس المشاط في لقاءه برؤساء مجالس النواب والقضاء والشورى والوزراء على أهمية الصمود الشعبي خلال هذه المرحلة.. مشددا على ضرورة أن تقوم مؤسسات الدولة بدورها بشكل فاعل في الحشد والاستنفار .

ووجه الرئيس المشاط بتدشين هذه الحملة على كافة المستويات الرسمية والشعبية والنخبوية .. داعياً أبناء الشعب اليمني للتفاعل الجاد معها وإسناد الجيش واللجان الشعبية في معركة التصدي لتحالف العدوان الغاشم.

كما رئيس السياسي الأعلى ان تحالف العدوان سعى ومنذ اللحظة الأولى لعدوانة على اليمن إلى تدمير المنشآت الخدمية والبني التحتية اليمنية ..

وقال : إنما يقوم به تحالف العدوان من استهداف للمؤسسات المدنية يعبر عن فشله وإفلاسه، ويضيف إلى رصيده المزيد من الخزي والإجرام.

ولفت الرئيس المشاط إلى أن الحصار الخانق على أبناء الشعب اليمني وتصعيد الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق اليمنيين ومقدراتهم دليل على أنهم بعيدون عن السلام، وأن ما يتحدثون به يتناقض مع التصعيد والحصار واستهداف المنشآت المدنية والخدمية.

وجدد الرئيس المشاط التأكيد على أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي، وسيرد على هذه الجرائم بكل الوسائل المتاحة .

وتابع بقوله : الشعب اليمني بتحركه الجاد والمسئول وصبره وعطائه سيصل إلى النصر بإذن الله تعالى.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com