اخبار محليةالعرض في السلايدر

هام : تعرف على درجات الحرارة الصغرى في صنعاء وذمار وعمران لهذا اليوم الاثنين

21 سبتمبر || طقس :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تكون الأجواء باردة إلى شديدة البرودة ليلا وأثناء الصباح والصباح الباكر مع احتمال تكون الصقيع  ( الضريب) على  محافظات ( صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء وأجزاء من اب والضالع وغرب كلا من الجوف ومأرب) ، و باردة على المناطق المرتفعة من محافظات ( تعز، لحج ،أبين ، شبوة وحضرموت ) ، و تكون أيضا باردة نسبيا إلى باردة على المناطق الصحراوية. خلال الساعات القادمة ..

وحذر المركز في نشرته الجوية ليوم الاثنين 9 جمادي الأولى المواطنين من التدني الحاد في درجات الحرارة الصغرى وخاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل وساعات الصباح الباكر وكذلك المسافرين إلى تلك المحافظات  الأنفة الذكر بأخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من صدمات البرد الشديدة ومتابعة نشراتنا المختلفة.

كما دعا المزارعين لأخذ الاحتياطات اللازمة وإتباع الإرشادات الزراعية لحماية محاصيلهم الزراعية وكذلك رعاة المواشي ومربى النحل والدواجن حفاظا عليها من اثأر البرودة الشديدة .

وبحسب النشرة الجوة فهذا رصد بأدنى درجات الحرارة الصغرى المسجلة في عدد من المدن والمحافظات اليمنية صباح اليوم الاثنين .. أدنى درجات الحرارة المسجلة في بعض محطات الرصد الجوي صباح يومنا هذا :-

عمران : -1 .. ذمار : -0.3 .. صنعاء : 0.4 .. صعدة : 3.0

السدة : 3.5 .. اب : 6.0 .. المحويت : 7.5 .. عتق 8.2 .. سيئون    10.2 ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com