العرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

ايران: فلسطين بالنسبة لنا قضية لا يمكن المساس بها

اكد مسؤول ايراني، مجددا، اليوم، بان فلسطين بالنسبة لايران قضية لا يمكن المساس بها، وقال : اننا وضمن دعمنا لحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة ندين تطبيع بعض الدول العربية للعلاقات مع الكيان الصهيوني.

ونقلت وكالة انباء (فارس) عن المتحدث باسم الخارجية الايرانية سعيد خطيب زاده،حيث هنأ في مؤتمره الصحفي الاسبوعي لمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وقال: ان فلسطين بالنسبة لنا قضية لا يمكن المساس بها وان آلام ومعاناة الشعب الفلسطيني لن تمحى من اذهان الشعب الايراني ابدا.

واشار زاده الى مواصلة كيان الاحتلال الصهيوني انتهاكه لحقوق الشعب الفلسطيني واضاف: اننا وضمن دعمنا لحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة ندين تطبيع بعض الدول العربية للعلاقات مع الكيان الصهيوني لان القضية الفلسطينية غير قابلة للنسيان.

وردا على المقال المشترك الصادر عن وزيرة الخارجية البريطانية ووزير الخارجية الصهيوني المنشور في صحيفة “ديلي تلغراف” قال: حينما تنشر وزيرة الخارجية البريطانية على اعتاب مفاوضات فيينا مقالا مشتركا مع طرف سعى منذ البداية لعدم تحقيق الاتفاق النووي وعمل دوما على تقويضه ویعد الان المعارض الرئيس للمفاوضات واحياء الاتفاق، تدركون بان بعض الدول الاوروبية على الاقل لا تاتي الى فيينا بالارادة اللازمة لرفع الحظر.

واضاف المتحدث الايراني : ان هذا الامر يدل ايضا على ان بعض الدول ليست جادة وتسعى لايجاد ارضيات كي لا تحقق المفاوضات النتيجة اللازمة ولا يتم تنفيذ الاتفاق النووي بصورة مؤثرة. هذا الامر واضح تماما.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com