مقالات

7 سنوات صمود .. بقلم / شاهر أحمد عمير

21 سبتمبر || مقالات :

7 سنوات من العدوان السعوديّ الأمريكي الغاشم.. 7 سنين من التضحية.. 7 سنوات من الصمود الأُسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان.. 7 سنوات وشعبنا اليمني يعاني من الحصار.. 7 سنوات، منازل دُمّـرت، أسواق قُصفت، مطارات تُغلق وتتعرض للضرب.

منذ 7 سنوات ونحن نتعرض للقصف بكل الأسلحة من قبل تحالف العدوان السعوديّ الأمريكي.. صواريخ تسقط فوق رؤوسنا كُـلَّ يوم؛ ليس مِن أجلِ أي شيء، ولكن فقط؛ لأَنَّنا أردنا تحريرَ أنفسنا من الوَصاية السعوديّة والهيمنة الأمريكية التي قبل بها بعضُ المرتزِقة العميلة وبعضُ حكام الدول العربية العميلة مقابل حفنة من المال الدنس.

كما لوحظ مواقف جامعة الدول (العربية) من العدوان الغاشم على بلادنا وشعبنا خلال الرد على دول العدوان تندّد القمم والمؤتمرات بالهجوم على المطارات السعوديّة وتعتبره انتهاكاً لسيادة السعوديّة.

7 سنوات قتل وتشريد الأطفال والنساء في منازلهم. 7 سنوات وسيادة اليمن ينتهكها العدوان السعوديّ الإماراتي الأمريكي الصهيوني.. كما نلاحظ هذه الأيّام التصعيد العسكري لقوات العدوان السعوديّ والإماراتي.

إنه واجب علينا جميعاً؛ لنثبت في أنفسنا أن أحد عوامل الانتصار هو الثقة بالله.

وبالمثل، يجب أن نتحلى بالصبر والحكمة، ونرفدَ الجبهات بالمقاتلين، وندعمَهم ماديًّا ومعنويًّا، وندعوَ لهم بالنصر والتمكين.

في النهاية أقول: يجبُ على الجميع العملُ في مواجهة قوى العدوان وحلفائها عسكريًّا وإعلاميًّا، ومواجهة أفراد الحرب الناعمة ورياح السلام والرياح الباردة التي تستهدفُ الجبهاتِ العسكريةَ وَالجبهةَ الداخلية، ونفعلُ ما بوسعنا؛ مِن أجلِ الحفاظ على ديننا وكرامتنا؛ ولكي نفيَ بمسؤوليتنا التي فرضها اللهُ علينا، وهنا يرسِلُ اللهُ رحمتَه لنا.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com