اخبار محليةالعرض في السلايدر

حبيش إب تدشن فعاليات وأنشطة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

دشنت اليوم في مديرية حبيش بمحافظة إب فعاليات وأنشطة الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف.

وفي التدشين بحضور عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي، أشاد المشرف العام بالمحافظة يحيى اليوسفي ووكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب، بدور أبناء حبيش في الدفاع عن الوطن ورفد جبهات العزة والكرامة بالرجال والمال.

وأوضحا أن الاحتفاء بذكرى بمولد خير البرية ليست جديده فاليمنيين هم أنصار النبي وله مكانة خاصة في نفوسهم، مشيراً إلى أهمية إقامة مظاهر الابتهاج والفرح بالمولد النبوي الشريف وتزيين البيوت والمساجد والشوارع.

وأشاد اليوسفي وغلاب بالانتصارات التي حققها الجيش واللجان في كافة الجبهات، وحثا على التواصل مع المغرر بهم للاستفادة من قرار العفو والعودة إلى صف الوطن والمساهمة في التحشيد للفعالية المركزية التي ستقام بمركز المحافظة.

من جانبه أشار مدير عام الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة ماجد التينة، إلى أهمية هذه الذكرى الدينية للتأسي بأخلاق وصفات سيد الخلق محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وحث الجميع على المساهمة في تشكيل لجان مجتمعية لتحديث بيانات المستفيدين من الزكاة والتحري عن المستحقين الحقيقيين، مشيراً إلى أن لدى الهيئة ثلاثة مشاريع جديدة تستهدف العاجزين عن العمل ، ومشاريع التمكين الاقتصادي والعرس الجماعي.

بدوره أكد مدير عام المديرية محمد الفرح أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف والتأسي بسيرته.

وشدد على دور جميع أبناء حبيش في التواصل مع المغرر بهم.. لافتا إلى أنه سيتم تشكيل لجان عبر العزل والقرى و تشكيل غرفة عمليات للتواصل مع المغرر بهم للعودة إلى حضن الوطن.

حضر التدشين مدير مكتب الإرشاد والحج والعمرة بالمحافظة أحمد الحمران.

إلى ذلك افتتح عضو مجلس الشورى الشبيبي والمشرف العام اليوسفي ووكيل المحافظة غلاب ومدراء عموم هيئة الزكاة التينة والمديرية الفرح والإرشاد الحمران مجمع سمية للبنات في مركز ظلمة بمديرية حبيش.

حضر الافتتاح مدير مكتب التربية بالمديرية عبدالغني الشجاع وجمع غفير من المشايخ و الشخصيات الاجتماعية والأعيان والتربويون .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com